shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزير النفط يؤكد ضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية والاهتمام بالمرأة

الجمعة, 28-مارس-2014
صنعاء نيوز// قاسم الشاوش -

شدد وزير النفط والمعادن خالد محفوظ بحاح على ضرورة وأهمية مراعاة الظروف التي يمر بها البلد وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية وكدا المطالب العمالية خاصة في ظل الظروف الراهنة وانه يجب على الجميع الوقوف وقفة جادة لتجاوز الأوضاع الاقتصادية التي نمر بها..

واكد الوزير بحاح في الحفل الذي نظمته الوزارة اليوم بصنعاء بمناسبة تكريم المرأة العاملة بالقطاع النفطي والذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة حرص واهتمام قيادة الوزارة بالمرأة وأفساح المجال أمامها لتولي المناصب القيادية وأن دور المرأة في قطاع البترول والمعادن كبير وكثير من النساء برزن بشكل مشرف في السنوات الأخيرة..
واضاف" أهنئكم بهذا اليوم وكثير من الأخوات سيتم تكريمهن ولكن التكريم يخص الجميع ومن تم اختيارهن سيتحملن عبئ هذا التكريم لتذكيرهن بروح العطاء المستمر خاصة في إطار الوحدات التي يعملن فيها وتوسيع المبادرات المجتمعية ".
وقال وزير النفط نعدكم في قيادة الوزارة والوحدات التابعة لها بان نفسح المجال ولكن على المرأة التسلح بروح القيادة من أجل أن تحظى بهذه الأماكن "..مشيرا إلى أن المرأة تملك الكثير من القدرات ولكن التطلعات لا تأتي بالأماني وعلى المرأة أن تقنع الجميع باحقيتها في الحصول على المنصاب القيادية وعليها التسلح بروح القيادة.
ولفت الوزير بحاح إلى أن وزارة النفط والمعادن ستقدم الدعم لأنشاء فرع للجنة الوطنية للمرأة بمحافظة ارخبيل سقطرى بهدف الاهتمام باوضاع المرأة.
من جهتها أشارت نائبة رئيس اللجنة الوطنية للمرأة هناء المتوكل إلى تميز الاحتفالات التي تقيمها وزارة النفط في اطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة كونها لم يقتصر على القاء الكلمات والتكريم وإنما تقديم الدعم والمساندة لعدد من الجهات مثل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ودار رعاية الايتام وقسم الطلاب المكفوفين بجامعة صنعاء.
فيما أشارت مدير إدارة المرأة بوزارة النفط والمعادن بلقيس الجرموزي إلى أهمية هذه اللقاء التكريمي والذي تزامن مع الانجازات التي حققها مؤتمر الحوار الوطني والذي تركزت مخرجاته برؤى متكافئة ورسم خارطة طريق لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
وأوضحت أن ادارة المرأة قامت هذا العام بتقديم الدعم للطلاب المكفوفين بجامعة صنعاء من خلال توفير بعض المستلزمات الضرورية استكمالا لما دأبت عليه في الأعوام السابقة في تقديم خدمات مجتمعية لقسم النساء بمستشفى الأمل للطب النفسي ودار الرعاية الاجتماعية...
وفي ختام الحفل الذي حصره وكيل وزارة النفط والمعادن شوقي المخلافي والوكلاء المساعدين ورؤساء الوحدات والمؤسسات التابعة للوزارة قدم رئيس الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين عبد العزيز علي بلحاج درع الجمعية لوزير النفط والمعادن لدعمه لمشاريع الجمعية، كما تم تكريم العاملات من النساء المكرمات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)