shopify site analytics
محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقدمت مجموعة مسلحة فجر يوم امس الخميس على اختطاف ناقلة نفط تابعة لمحطة صبر للمحروقات التي يملكها المستثمر احمد حسين الذيباني

الجمعة, 28-مارس-2014
صنعاء نيوز -

اقدمت مجموعة مسلحة فجر يوم امس الخميس على اختطاف ناقلة نفط تابعة لمحطة صبر للمحروقات التي يملكها المستثمر احمد حسين الذيباني وذلك عند ما كانت في طريقها الى شركة مصافي عدن للتزود بالوقود .

وقامت عصابة مسلحة في تمام الساعة الخامسة والنصف فجراً باختطاف الناقلة من امام مكتب طيران اليمنية بمنطقة خور مكسر عند ما قام مسلحين بإيقاف سائق الناقلة وإنزاله منها تحت تهديد السلاح وتقييد رجليه ويديه وعصب عينيه واقتياده الى جهة غير معلومة .

حيث تم سجن السائق الى بعد منتصف ليل الخميس وتم رميه على قارعة الطريق في جولة خور مكسر وهو مكبل يديه ورجليه ومعصوب العينين بعد ان تعرض للضرب والركل من قبل الخاطفين وسجنه في غرفة لا يعلم اين موقعها .

علماً ان المتهمين معروفين بالاسم وسبق ان قاموا بتهديد مالك المحطة وإطلاق الاعيرة النارية عليه لأخذ منه مبالغ مالية تحت تهديد السلاح وتم ابلاغ شرطة خور مكسر بذلك إلا انها لم تحرك ساكن ولم يتم القبض عليهم .

وفي الاختطاف يوم امس تم ابلاغ ادارة امن عدن بهذا الحادث إلا انه لم يتم القى القبض عليهم ولم يعرف مصير الناقلة حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

ويفيد مال المحطة انه يتكبد مبالغ مالية كبيرة جدا بسبب اختطاف الناقلة وتوقف المحطة عن العمل ويطالب الجهات المعنية باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)