shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الجمعة, 28-مارس-2014
صنعاء نيوز - لاضير من تطبيق نظام الأقاليم في بلادنا خاصة وأن الجميع أجمع على التغيير السلمي المنشود في ظل نشر ثقافة الحب والتسامح ونبذ ثقافة الحقد والكراهية صنعاء نيوز -
لاضير من تطبيق نظام الأقاليم في بلادنا خاصة وأن الجميع أجمع على التغيير السلمي المنشود في ظل نشر ثقافة الحب والتسامح ونبذ ثقافة الحقد والكراهية وطي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة.
نعم لا ضير من تطبيق نظام الأقاليم والمعمول به في عدد من البلدان فنظام الأقاليم سيساعدنا في بناء الدولة المدنية الحديثة وفي إطار دولة اتحادية قوية تتساوى فيها الحقوق والواجبات كشركاء لا فرقاء يجمعنا وطن واحد اسمه اليمن وتنهي الفوارق الطبقية والمحاصصة الفئوية عدالة ومواطنة متساوية وشراكة أبدية ومن خلال تعايش اجتماعي يؤكد ديمومة وحدتنا الوطنية الخالدة.
هكذا أثمر التغيير المنشود نحو الأفضل يلبي طموحات الشباب وأحلام وتطلعات الآباء والأجداد.
فعلاً نسير بوطننا نحو الأفضل ونجنب شعبنا شر الاختلاف والتناحر والذي قد يؤدي إلى التنافر لا سمح الله وهذا ما يخشاه الجميع ويتجنبه الكل.
في إشراقة عهد جديد تم الإثنين الماضي إشهار إقليم تهامة في جو أخوي صادق أكد ويؤكد تلاحم وحدتنا الوطنية الخالدة خلود الحياة.
ياله من مشهد عظيم أزيلت فيه الفوارق الطبقية والمسميات المناطقية والعشائرية، مشهد تاريخي عظيم شارك فيه معظم مكونات المجتمع اليمني وفي رحاب عاصمة الإقليم نسي الجميع وتناسى الكل ثقافة الحقد والكراهية والمناطقية أيضاً تنفيذاً لمخرجات الحوار وأسس بناء الدولة الاتحادية المتماسكة، لم نسمع في حفل التدشين تذييل الأسماء بالمناطق أو الانتماء القبلي أو السلالي أو غيرها حتى المكايدات والمزايدات اختفت وانتهت، وإلى الأبد في إقليم تهامة النموذج الحقيقي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)