shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال نائب رئيس مؤتمر الحوار ياسين مكاوي إن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت، وستسمعون مفاجآت على مستوى الداخل والخارج".

الأحد, 30-مارس-2014
صنعاء نيوز -
قال نائب رئيس مؤتمر الحوار ياسين مكاوي إن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت، وستسمعون مفاجآت على مستوى الداخل والخارج".
ونقلت صحيفة الامناء عن مكاوي :"أن مشاورات مكثفة تجرى حالياً مع حيدر العطاس، أول رئيس حكومة في دولة (الوحدة)، وألمح إلى موافقة العطاس .. وقال :"الجنوب يتسع للجميع في ظل الأقاليم التي أقرت".
وأضاف مكاوي: "إنني أدعو قيادات الحراك إلى التعامل مع الواقع، والابتعاد عن الشطحات التي أنهكت الجنوب وقضيته".. معلناً بشائر طيبة لمدينة عدن.
ومضى يقول :"ان كثير من القيادات في الداخل يجري التشاور معها والترتيب لأوضاعها في اطار الجنوب الجديد الذي نتطلع اليه"، مشيرا ان المجتمع الدولي يحث على الاسراع في ايجاد حلول جذرية على الواقع للقضية الجنوبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)