shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت  الحملة الشعبية لرفض الوصاية تحت الفصل السابع صباح اليوم الأحد وقفة إحتجاجية أمام مبنى الإمم المتحدة بالعاصمة صنعاء  .

الإثنين, 31-مارس-2014
صنعاء نيوز -
نفذت الحملة الشعبية لرفض الوصاية تحت الفصل السابع صباح اليوم الأحد وقفة إحتجاجية أمام مبنى الإمم المتحدة بالعاصمة صنعاء .

في الوقفة الاحتجاجية التي حضرها العشرات أمام مبنى الإمم المتحدة عبروا عن رفض الشعب اليمني القاطع لكل المخططات الاستعمارية والممارسات الاجرامية تحت اي مسمى التي تسهدف اليمن ارضا وانسان وحاضره ومستقبله .
كما رافع المحتجون لافتات تؤكد رفضهم للبند السابع مرددين شعارات تندد و تستنكر التدخلات الأجنبية في شؤون اليمن واصفين بأن ماجرى في العراق و أفغانستان كان تحت مسمى البند السابع .

القائمون على الحملة قالوا أن هذه الوقفة الاجتجاجية هي وقفة رمزية و هي النواة الإولى لوقفات إخرى وبرامج تصعيدية ستنفذ وفق استراتيجية للحملة لاسقاط تلك المؤامرات الطامعة باي شكلاً كانت سواء بقرار الفصل السابع او غيره مطالبين الشعب اليمني بالعمل على معاقبة كل من نادى باسم اليمنيين صدور هذا القرار او سمح با نتهاك السيادة اليمنية واستباح دماء اليمنيين من قبل الدول الاجنبية المعروفة بعدها التاريخي للشعب اليمني .

رئيس الحملة الشعبية الشريف عبدالله الشريف قال أن هذة الوقفة تاتي ضمن برنامج متصاعد لرفع الهيمنة والوصاية الدولية على اليمن و تنديداً بالعدوان المستمر من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وجرائم الطائرات بدون طيار التي تنتهك السيادة الوطنية وتستبيح دماء اليمنيين و اخرها التحليق المكثف في الاجواء اليمنية في المحافظات الشمالية معتبراً أن المملكة العربية السعودية لها دوراً وراء صدور قرار البند السابع .

و طالب المحتجون المجتمع الدولي و كافة منظمات حقوق الانسان على مستوى الداخل والخارج لإيقاف ما أسموها بالانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني أرضاً و انساناً ومحاكمة ومحاسبة القوى المتورطة في هذه الأعمال المحرمة مطالبين السلطات العليا في البلد بالخروج عن صمتها و ايضاح موقفها من هذه الجرائم .

القائمون على الحملة دعوا كل الأحرار و الشرفاء للتعاون و التكاتف في بناء اليمن وتوحيد صفه الداخلي و الاصطفاف في مواجهة كل المشاريع الاستعمارية التي تحاك ضد الشعب اليمني عموماً لتركيعه و إخضاعة ..مؤكدين مواصلتهم للإدانات الصعيدية حتى تتوقف الأعمال و الجرائم المنتهكة لسيادة اليمن و اليمنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)