shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال المختطف الألماني في محافظة مأرب روجرز فيديس إن حالته الصحية متدهورة جداً، حيث أنه يعاني من مرض سرطان الرئة

الإثنين, 31-مارس-2014
صنعاء نيوز -
قال المختطف الألماني في محافظة مأرب روجرز فيديس إن حالته الصحية متدهورة جداً، حيث أنه يعاني من مرض سرطان الرئة، وأن انتقاله من صحراء إلى صحراء في وادي عبيدة زادت حالته تدهوراً، وأنه كان عليه مراجعة الطبيب خلال الأيام الماضية؛ إلا أن اختطافه حال دون ذلك.
ونقلت يومية "اليمن اليوم" عن المختطف الألماني قوله: " إن فترة احتجازه طالت أكثر من شهرين، دون أن تتدخل الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة للإفراج عنه رغم معرفة مكانه.
وناشد روجرز الحكومتين اليمنية والألمانية سرعة التدخل والإفراج عنه وتلبية مطالب الخاطفين أو النظر في قضيتهم المتمثلة بالإفراج عن اثنين من أقاربهما المسجونين في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
من جانبه، قال متزعم عصابة الخاطفين علي حريقدان: " إن عناصر تنظيم القاعدة في وادي عبيدة رفعت قيمة الألماني من 14 ألف دولار إلى 25 مليون ريال يمني.
وأضاف حريقدان : " إن المختطف الألماني ليس طالباً للغة العربية في أحد المعاهد العاصمة صنعاء كما قيل، وإنما يعمل ضابطاً في الاستخبارات الألمانية، وأن القاعدة بعد معرفتها هوية المختطف رفعت سقف المبلغ وتحاول بأي طريقة شراءه"، حسب قوله.
ويطالب الخاطفون السلطات بالإفراج عن 2 من أقاربهم المسجونين في مركزي صنعاء، ما لم فإنهم سيبيعون الألماني للقاعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)