shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم المواضيع المحذوفة من المقررات الدراسية للشهادتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2013/ 2014م .

الأربعاء, 02-أبريل-2014
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم المواضيع المحذوفة من المقررات الدراسية للشهادتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2013/ 2014م . وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول ، أن الوزارة وحرصاً منها على تطبيق مبدئي الشفافية والمصداقية ومراعاةً للظروف التي تعرض لها أبناؤنا الطلاب فقد تم تحديد المواضيع التي لن تدخل في امتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية .
وبين أن قيادة الوزارة اتخذت هذا القرار بعد النظر في المقررات الدراسية و الفحص الدقيق لتقارير الموجهين والمشرفين التربويين في الميدان بشأن السير في الخطة الدراسية للعام الدراسي 2013/ 2014م .
وأهاب الوزير الاشول بمدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات إلى سرعة نشر التعميم المرسل اليهم والمتضمن المحذوف من الموضوعات المقررة إلى عموم المناطق التعليمية والمدارس الحكومية والأهلية لما فيه صالح أبنائنا الطلاب .
يشار إلى أن الموضوعات المحذوفة من المقررات الدراسية موجودة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)