shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال استقباله مؤسس شبكة ايدول الاجتماعية

وزير الشباب .. العقول النيرة للشباب ستشكل النواة الحقيقية لبناء اليمن الجديد

الخميس, 03-أبريل-2014
صنعاء نيوز/صنعاء / بشير سنان -



اكد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ان رعاية الوزارة للمبدعين والموهوبين من شباب اليمن في مختلف ارجاء الوطن ياتي تنفيذا لمخرجات الحوار والوطني والتوجيهات المستمرة للمناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بدعم المبدعين والمخترعين ًالمتميزين من شباب الوطن الذين سيكونون النواة الحقيقية لبناء اليمن الجديد.

جاء خلال ذلك استقباله صباح اليوم بمكتبه الشاب ماجد الجعماني مؤسس شبكة التواصل الاجتماعية اليمنية "ايدول" الشبيهة بشبكة التواصل الاجتماعية "فيسبوك" والتي لاقت رواجا واسعا خلال فترة قصيرة من اطلاق نسختها الترويجية العام الماضي.

واضاف الارياني بان الوزارة ستسخر كافة امكانياتها لدعم هذا المشروع العملاق الذي سينافس الشبكات العالمية بنكهة عربية يمنية المنشأ ستسهم في التعريف بما يمتلكه شباب اليمن وابنائه من افكار وامكانيات تتحتاج الى الدعم والرعاية لاظهارها الى حيز الوجود.

لافتا الى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير الشبكة برمجيا وفنيا بما يتواكب مع التطور الرهيب للشبكة العنكبوتية موجها بدعم الشبكة وتوفير الإمكانيات اللازمة لمواجهة الاحتياجات الفنية والتقنية التي يتطلبها المشروع .

من جانبه اعرب الشاب ماجد الجعماني مؤسس الشبكة عن عظيم شكره وامتنانه للمبادرة الكريمة لمعالي وزير الشباب والرياضة بدعم مشروعه كاول جهة حكومية تتفاعل قولا وعملا مع شبكة ايدول التي تعد واجهة تقنية لليمن .

واضاف بان هذا الدعم سيشكل حافزا كبيرا لاثراء المشروع بافكار جديدة تسهم في تعزيز القيمة التقنية للموقع ، مشيرا الى الصعوبات العديدة التي واجهها خلال الفترة الماضية والتي تركزت مجملها حول الامكانيات المالية.

وختم بالقول بان احتضان الوزارة لهذا العمل الابداعي الشبابي يبقى محل تقدير واحترام على المدى القريب والبعيد كون الدعم والرعاية الذي وجه به الوزير الشاب جاء في اللحظات الاولى من عمر الشبكة التي سيتم اطلاقها في القريب العاجل بحفل اشهار رسمي يصاحبه عروض ترويجية واعلامية على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

حضر اللقاء الاخ الاستاذ عبد الله هادي بهيان نائب وزير الشباب والرياضة ونظمية عبد السلام المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)