shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألتقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة  بمكتب الحركة بالعاصمة صنعاء  وفد قيادة جبهة التحرير برئاسة الأمين العام للجبهة الشيخ صالح صايل .

السبت, 05-أبريل-2014
صنعاءنيوز/أكرم الحاج صنعاء -

ألتقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة بمكتب الحركة بالعاصمة صنعاء وفد قيادة جبهة التحرير برئاسة الأمين العام للجبهة الشيخ صالح صايل .
وأطلع ممثل الجهاد وفد الجبهة على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ، مؤكداً على ضرورة تلاحم الأمة في دعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني .

الامين العام لحزب جبهة التحرير أكد من جانبه أن فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولي , مهما مرت القضية بظروف عصيبة ووهن مخزي ومعيب في حق كل عربي ومسلم .
وشدد صايل .. على ضرورة العمل على تحرير الأراضي العربية المحتلة من دنس المحتل الصهيوني ودعم المقاومة في صمودها بشتى الطرق لمواجهة العربدة الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني .
وفي تصريح خاص لـ" صنعاءنيوز " قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير : أن القوى السياسية والوطنية اليمنية وعلى رأسها حزب جبهة التحرير متفقين على ثوابت القضيّة الفلسطينيّة مهما حدث ومهما تخاذل المتخاذلون ، والواجب علينا كقوى سياسية ووطنية ، ان نتحمل مسئولياتنا الدينية والأخلاقية والوطنية فلسطين واهلها ، والبحث على تطوير الطرق لدعم فلسطين في ظل الهجمة التي تتعرض لها ، حتى تبقى فلسطين في المكانة التي يجب أن تكون عليها .
وشدد صائل ؛ على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني ، فهي الخطوة الأولى نحو تحقيق الالتفاف العربي والاسلامي حول فلسطين لنصرتها وتحريرها وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)