shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبدى مواطنون استياءهم البالغ جراء تفشي ظاهرة إطلاق النار، وسط أحياء العاصمة صنعاء، تزامناً مع احتفالات الزفاف.

الأحد, 06-أبريل-2014
صنعاءنيوز -
أبدى مواطنون استياءهم البالغ جراء تفشي ظاهرة إطلاق النار، وسط أحياء العاصمة صنعاء، تزامناً مع احتفالات الزفاف.
وشكا عدد من المواطنين من تفشي الظاهرة مؤخراً، مشيرين إلى أنها تسبب الهلع بين المواطنين، خاصة في الأحياء السكنية، وأن النساء والأطفال يصابون بالذعر.
وناشد مواطنون في أحاديث متفرقة، قيادة وزارة الداخلية القيام بواجبها والحد من هذه الظاهرة المسيئة لصورة اليمن الحضارية، خاصة وأنها انتشرت في العاصمة صنعاء التي تمثل وجه اليمن أمام العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)