shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدرت الهيئة التأسيسية للمركز العربي الأوروبي لحقوق الأنسان والقانون الدولي قراراً بتشكيل هيئة الأمانة العامة لإدارة المركز والتي ضمت 14 عضوا من الشخصيات البارزة

الإثنين, 07-أبريل-2014
صنعاءنيوز -
أصدرت الهيئة التأسيسية للمركز العربي الأوروبي لحقوق الأنسان والقانون الدولي قراراً بتشكيل هيئة الأمانة العامة لإدارة المركز والتي ضمت 14 عضوا من الشخصيات البارزة في دعم الحقوق الإنسانية في العالم العربي.
وقد ضمت العضوية ممثلين عن 11 دولة وهما " النرويج، بريطانيا، السويد، الولايات المتحده الأمريكية، سوريا، العراق، لبنان، مصر، فلسطين، الأردن، تونس" ويتسلم أعضاء الأمانة العامة مهامهم بداية من شهر مايو القادم.
وأكد د. إيهان جاف الأمين العام بأن المركز سيطلق عدد من المبادرات الجديدة التي سوف تحدث فارقآ في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان والمشاركة المجتمعية والتي تركز بشكل مباشر على الشباب العربي كما سيعتمد المركز خلال الفترة المقبلة عدداً من المنسقين والممثلين للمركز في عدد من الدول العربية والأوروبية بالإضافة الى اعتماد مستشاري الأمين العام وسفراء المركز وفقآ للضوابط التي تم وضعها بلائحة المركز.
وأشار د. عبد العزيز طارقجي الأمين العام المساعد الى أن المركز يدخل في مرحله جديده ستكون أكثر تأثيراً لدعم حركة حقوق الأنسان في الوطن العربي تعتمد في الأساس على التواصل مع المنظمات الحقوقية وأعداد كوادر شبابيه واعيه قادره على مواجهة كافة التحديات التي تواجه مسيرة حقوق الإنسان.
أسماء هيئة الأمانة العامة لإدارة المركز وهم:
د. إيهان جاف "الأمين العام"، د. عبد العزيز طارقجي "الأمين العام المساعد"، أ. نجوى خطاب" أمين الصندوق"، د. صلاح شامية "رئيساً"، د. أحمد غازي "نائباً للرئيس"، أ. سيران صلاح "عضو الأمانة العامة"، أ. أيـاد البلداوي "عضو الأمانة العامة"، أ. حمدي البرواري "عضو الأمانة العامة"، أ. نسرين عامر "عضو الأمانة العامة"، المستشار نايف الهشلمون "عضو الأمانة العامة"، أ. رشا علي "عضو الأمانة العامة"، المستشار سامح بكر "عضو الأمانة العامة"، أ. سندس الخالصي "عضو الأمانة العامة"، أ. حميدة الوقيني "عضو الأمانة العامة".
عنوان الصفحة الخاصة لأعضاء الأمانة العامة للمركز عبر شبكة الأنترنت:
http://www.aechril.org/index.php?action=pages&id=6
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)