shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -        لمطالبته بإطلاق سراح ضحية العصري:
قسم شرطة 26 سبتمبر يحتجز حرية الصحفي الصالحي

الإثنين, 07-أبريل-2014
صنعاءنيوز/كتب/ زياد المرادي -


أقدم صباح اليوم مدير قسم شرطة 26 سبتمبر بمنطقة الجراف بالعاصمة صنعاء ، على حجز الصحفي بصحيفة الثورة مراد الصالحي، في غرفة مظلمة بالقسم دون أي أسباب تذكر.
وأوضح الصحفي الصالحي في بلاغ للنائب العام ووزير الداخلية أن مدير قسم شرطة 26 سبتمبر غانم العصري قام مؤخراً بتكليف جنود من القسم بالاعتداء على احد المواطنين بالضرب المبرح،وشج رأسه ، الأمر الذي أستدعى ذهابه (الصالحي) إلى القسم بغرض المطالبة بإطلاق سراح جاره المواطن المعتدى عليه بالضرب وشج رأسه من قبل جنود القسم إلا أن مدير القسم زج به في الحجز بدون أي ذنب اقترفه.
ونوه الصالحي إلى أن العصري ظل يردد "والله لو يأتي عبده الترب (وزير الداخلية ...والله لو يأتي عبدربه منصور هادي ( رئيس الجمهورية) لن أطلق صراحه ( الصالحي)...".
مشيراً بأن مدير قسم 26 سبتمبر اعتاد منذ توليه منصب مدير القسم على ابتزاز المواطنين والتدخل في قضايا مناطق بعيدة عن اختصاص ومهام القسم وكذا التدخل في شئون العديد من الأجهزة والمؤسسات الحكومية والخاصة بغرض الحصول على مبالغ مالية.
واختتم الصالحي بلاغة بمناشدة النائب العام ووزير الداخلية بوضع حد لفساد وفوضى وعبث مدير قسم شرطة 26 سبتمبر،ولما فيه الصالح العام وتعزيز النظام والقانون ، والحد من الأعمال الهمجية والبلطجية وممارسة الابتزاز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)