shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يعقد غداً الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً في فندق إيجل بصنعاء مؤتمر اً صحفياً للفريق الإعلامي والحقوقي العائد من محافظة عمران

الثلاثاء, 08-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
يعقد غداً الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً في فندق إيجل بصنعاء مؤتمر اً صحفياً للفريق الإعلامي والحقوقي العائد من محافظة عمران والذي قام بزيارات تعد الأولى لمناطق "الضبر" و"حوث" و"الخمري" في محافظة منذ توقفت المواجهات المسلحة فيها.
وسيكشف أعضاء الفريق خلال المؤتمر بالأرقام عن الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت بحق المواطنين الأبرياء في مدينة عمران وبعض مناطق الأطراف وكذلك حجم الدمار الذي خلفته تلك المواجهات المسلحة بين جماعة الحوثي القادمة من صعدة ومناطق أخرى وقبائل عمران.
ويهيب الفريق الإعلامي والحقوقي بوسائل الإعلام المختلفة والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية حضور المؤتمر الصحفي وإيلاء هذه القضية جل اهتمامهم سيما ما يتعلق بالجوانب الإنسانية للمواطنين النازحين والمشردين من منازلهم.
هذا ومن المقرر أن يتم تزويد القنوات الفضائية وكافة الصحف والمواقع الإخبارية الحاضرة بمادة متكاملة تحريرية ومصورة عن زيارة الفريق الإعلامي والحقوقي لمناطق المواجهات في مدينة عمران ومنطقتي "حوث" و"الخمري".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)