shopify site analytics
مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية - إيران.. دكتاتورية آيلة للسقوط! - مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول - هانم داود تكتب : الدارك ويب وطفل شبرا - جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قتل 4 جنود واصيب اثنين آخرين في هجوم شنه مسلحون مجهولون صباح اليوم على نقطة امنية واقعة على مداخل مدينة المكلا بمحافظة حضرموت شرق اليمن،

الثلاثاء, 08-أبريل-2014
صنعاءنيوز -

قتل 4 جنود واصيب اثنين آخرين في هجوم شنه مسلحون مجهولون صباح اليوم على نقطة امنية واقعة على مداخل مدينة المكلا بمحافظة حضرموت شرق اليمن، كما تم اختطاف جنديان.
واستهدف المسلحون الذين كانوا يرتدون زيا لرجال الامن بالاسلحة الرشاشاه والقنابل اليدويه نقطه بروم الامنيه التابعه للامن السياسي في المدخل الغربي لمدينة المكلا عاصمة المحافظة.
وأسفر الهجوم عن مقبل اربعه اثنين منهم قتلا اثناء الهجوم وأثنين آخرين قتلا في الاشتباكات التي اندلعت مع جنود النطقه الامنيه وأصيب إثنين آخرين .
وبحسب مصدر أمني فقد صادر المسلحون أسلحة من مقر أمني قرب موقع الهجوم.
وشهدت محافظة حضرموت عدة هجمات على النقاط الامنيه فيما تتضارب الانباء حول الجهة التي تقف وراء مثل تلك الهجمات على رجال الامن بين من يتهم والقاعدة والبعض الاخر يرى انها ربما تكون جهات اخرى تعمل على زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة .
اسماء القتلى والجرحى:
هارون محمد عبداللطف (قتيل)
عمر حداد(قتيل)
عمر الروحاني(قتيل)
فايز بلال(قتيل)
ماجد سالم باقروان اصابة في الرجل (مصاب)
علي سعيد باقروان اصابة شظايا (مصاب)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)