shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ تعز يفتتح المهرجان السنوي الرابع لرعاية اليتيم ويطلع على مستوى الانضباط في رفع العشوائيات‎

الأربعاء, 09-أبريل-2014
صنعاء نيوز/تعز:حسام الخرباش -
محافظ تعز يفتتح المهرجان السنوي الرابع لرعاية اليتيم ويطلع على مستوى الانضباط في رفع العشوائيات‎

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل ضرورة تكاتف جميع الجهود المجتمعية لتهيئة الظروف البيئية الملائمة لتربية ورعاية الايتام, جاء ذلك في كلمته اليوم خلال المهرجان السنوي الرابع لليتيم والذي نظمته مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية تحت شعار “حتى لا يقهر اليتيم”, وأشار المحافظ الى المكانة العظيمة لكافل اليتيم, داعيا جميع فئات المجتمع إلى المشاركة في هذا الواجب الديني والوطني والإنساني.

معتبراً التكافل الاجتماعي واجب ديني وإنساني حث عليه الاسلام الحنيف وأوصى برعاية الأيتام والاهتمام بهم, وأكد محافظ تعز مساهمة المجلس المحلي في دعم دار الأيتام ومركز الطفولة الآمنة وتوفير أرض تابعة للأوقاف لصالح المؤسسة.

من جانبها ثمنت رئيسة مؤسسة رحمة للتنمية الإنسانية رقية الحجري مساعدة كل الخيرين لرعاية الأيتام والاهتمام بهم.. لافتة إلى أن عدد من الخيرين ما يزالون يقدمون دعم والرعاية للمؤسسة في العمل الإنساني ورعاية الطفولة من إيواء ورعاية اليتيمات والأيتام والمراكز التدريبية والتأهيلية.

وفي سياق متصل اطلع محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم خلال زيارته التفقدية لعدد من الأحياء والشوارع في مديريات المدينة القاهرة ـ المظفر ـ صالة, على مستوى الالتزام والانضباط في أعمال رفع العشوائيات ونقل الباعة المتجولين والمفرشين من الشارع العام بمنطقة بيرباشا ونقلهم الى الأسواق البديلة وانسياب الحركة المرورية.

ووجه المحافظ المختصين بمديرية المظفر برفع العشوائيات من منطقة الحصب وتحسين المظهر العام للمدخل الغربي لمدينة تعز، وكذا إسقاط معالم الشارع المجاور لنادي الصقر وفتحه بعرضه الكامل وإزالة جميع الاستحداثات المخالفة.

كما اطلع على موقع المخالفة التي تم إزالتها بشارع التحرير الأسفل بمديرية القاهرة, ووجه مكتب الأشغال والطرق بعمل التصاميم الخاصة بتنفيذ الجسر الرابط بين شارع السائلة وشارع التحرير تمهيدا للبدء بتنفيذ المشروع الذي سيسهم في التخفيف من حدة الازدحام المروري وسط المدينة.

وأطلع المحافظ شوقي ايضا على الأعمال الجاري تنفيذها في إعادة تأهيل سور الاصلاحية المركزية وبناء عدد من المباني والانشاءات الخدمية في الاصلاحية، كما تفقد الانهيارات الصخرية التي حدثت في المنطقة الخلفية لقسم الجديري بمديرية المظفر.. ووجه بسرعة عمل الحلول والمعالجات اللازمة.

كما أطلع المحافظ على حركة السير بمديرية صالة وأعمال البناء والانشاءات المخالفة للمخطط العام للمدينة, ووجه المحافظ بإشعار المقاول المنفذ للمبنى التابع لمجموعة هائل سعيد أنعم في حي المستشفى العسكري بسرعة إزالة السياج الذي تجاوز مساحة المبنى الى الشارع العام خلال ثلاث أيام.

وقام المحافظ بتفقد سير العمل في مشروع الطريق السياحي الرابط بين منطقتي حسنات ـ الديم , بمديرية صبر الموادم بطول 2 كيلو و300 متر بتكلفة 82 مليون ريال بتمويل المجلس المحلي للمحافظة من حساب الخطة الاستثنائية.

ووجه المحافظ بمضاعفه جهود العمل في تنفيذ المشروع الهام الذي سيربط مدينة تعز بمديرية صبر الموادم.. مشددا على ضرورة الالتزام بتنفيذ المشروع بحسب المواصفات والمعايير المحددة.

رافقه في الزيارة وكيل المحافظة لقطاع الشئون الفنية والبيئية المهندس عبدالقادر حاتم ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس فيصل مشعل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)