shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتقلت قوات مكافحة الإرهاب . الأربعاء، في محافظة عدن، (6) باكستانيين تسللوا جواً، عبر مطار صنعاء الدولي، قبل يومين

الخميس, 10-أبريل-2014
صنعاءنيوز -
اعتقلت قوات مكافحة الإرهاب اعتقلت، الأربعاء، في محافظة عدن، (6) باكستانيين تسللوا جواً، عبر مطار صنعاء الدولي، قبل يومين، في اختراق أمني لأجهزة مطار صنعاء، بالتزامن مع تشديد قوات الأمن لإجراءات الرقابة فيه، تحسباً لوصول أحد كبار ممولي تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.
وقالت يومية " اليمن اليوم"، نقلاً عن مصادر أمنية: " إن قوات أمنية داهمت، فجراً، مقراً ينزل فيه الباكستانيون الستة، عقب وصولهم عدن، قادمين من صنعاء، مشيرةً إلى أنه تم رصد الباكستانيين خصوصاً بعد التقائهم بمشبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة.
وتابعت الصحيفة أن الباكستانيين، قالوا أثناء التحقيق معهم إنهم ينتمون إلى جماعة التبليغ، ودخلوا البلاد بطريقة غير شرعية، وأنهم عبروا مطار صنعاء، الاثنين الماضي، دون اعتراضهم.
وأفادت الصحيفة أن قوات الأمن شددت، الاثنين، الإجراءات الأمنية في المنافذ البرية والبحرية والجوية، خصوصاً مطاري صنعاء وعدن، تحسباً لوصول، صالح النهاري، الذي قالت وزارة الداخلية في بلاغها للأجهزة الأمنية، الثلاثاء، أنه أحد كبار ممولي تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)