shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية، الأحد 23-5-2010، إنها تمكّنت من تصوير سارة فيرجسون، دوقة يورك، وهي تطلب الحصول على مبلغ نقدي قدره 723 ألف دولار مقابل تسهيل إجراء لقاء مع زوجها السابق الأمير أندرو.

الإثنين, 24-مايو-2010
صنعاء نيوز -



قالت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية، الأحد 23-5-2010، إنها تمكّنت من تصوير سارة فيرجسون، دوقة يورك، وهي تطلب الحصول على مبلغ نقدي قدره 723 ألف دولار مقابل تسهيل إجراء لقاء مع زوجها السابق الأمير أندرو.

ووفقاً للمشاهد التي صوّرتها الصحيفة فقد ظهرت دوقة يورك البالغة من العمر 50 عاماً وهي تتحدث إلى الصحافي المتخفي قائلة: "إذا دفعت 500 ألف جنيه استرليني فالأبواب كلها مفتوحة".

مضيفة أيضاً "الأموال تفتح لك جميع القنوات التي تحتاجها وكل ما تريد، ومن ثم يمكنك لقاء الأمير أندرو".

ووفقاً للصحيفة فإن الأمير أندرو المبعوث البريطاني الخاص بشؤون التجارة لم يكن على علم بهذا الاتفاق، بينما لم يصدر عن فيرجسون أي تعليق.

ومن جانبها قالت كاتي وادينجتون المتحدثة باسم دوقة يورك إنها لم تعلم بشأن هذه المقابلة، مشيرة إلى أنه يمكن استخدام كلمة "ساذجة" لوصف الدوقة في هذا الموقف.

وكشفت الصحيفة كيف التقي مراسلها الدوقة مرتين، الأولى في نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر والثانية في لندن الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة إن الدوقة أعدت للقاء الصحافي بالأمير أندرو في اللقاء الأول ونقلت عنها قولها: "ما أريد منك أن تفعله لاحقاً هو مقابلة الأمير أندرو وذلك بمجرد وصولك إلى لندن".

وأضافت "سوف أقدمك له ويمكنك التحدث معه كيفما تشاء".

كما أوضحت الصحيفة أنه خلال اللقاء الثاني في لندن ذكرت فيرجسون موضوع اللقاء الذي تعد له، وقالت للصحافي المتنكر: "لقد تحدثت مع أندرو بشأن لقائك معه، أنا لم أتحدث عن المال من قبل ولكن نظراً لأننا بصدد عمل فإنني سأقوم بذلك".

ثم ظهرت فيرجسون وهي تقبل 40 ألف دولار نقداً على أن يتم بحث تحويل الأموال الأخرى إلى الحساب البنكي.

ولكن فيرجسون قالت أيضاً إن زوجها السابق الذي يشغل منصب الممثل البريطاني الخاص للتجارة الدولية والاستثمار منذ عام 2001 "لا يقبل أبداً بنساً واحداً مقابل القيام بشيء"، ووصفته بأنه "ناصع البياض".

يُذكر أن سارة فيرجسون تزوّجت الأمير أندرو في عام 1986 وأنجبا طفلتين هما بياتريس ويوغيني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)