shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاد إلى صنعاء اليوم عبد المجيد مجاهد السماوي الحائز على المركز الثاني عالميا في المسابقة الدولية الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده

الجمعة, 11-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
عاد إلى صنعاء اليوم عبد المجيد مجاهد السماوي الحائز على المركز الثاني عالميا في المسابقة الدولية الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده التي اختتمت في الكويت أمس.

وأعرب السماوي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن شكره وتقديره لوزارة الأوقاف والإرشاد والمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه على ما قدماه له من تشجيع ومتابعة ومساهمة وتسهيل في المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في الدورة الخامسة التي شارك فيها عدة دول عربية وعالمية.

وبين أنه حاز على المركز الثاني عالميا في حفظ القرآن الكريم للعام 2014م .. مشيرا إلى انه قد تم تكريمه أمس من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

من جانبه أوضح مدير عام المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه محمد عبد الواسع هائل سعيد أن أمير دولة الكويت كرم المؤسسة كأفضل جهة خيرية قرآنية عالميا للعام 2014 من حيث خدمة القرآن الكريم في إنشاء المدارس والجامعات لتحفيظ كتاب الله ونشره.

ونوه بجهود وزارة الأوقاف والإرشاد لمتابعتها لهم حتى وصلهم هذا المستوى الذي رفع علم اليمن عاليا في هذا المجال.

كان في استقبالهم في مطار صنعاء الدولي مدير التحفيظ بوزارة الأوقاف والإرشاد محمد الجميلي و نائب مديرالعلاقات بالوزارة عبد الكريم معياد.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)