shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعربت المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية "حريات" عن قلقهاالبالغ ازاء ارتفاع حدة الهجمات الإرهابية على نقاط التفتيش في العديد من المناطق اليمنية.

السبت, 12-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
حريات تدين محاولة اغتيال الوزير والهجوم الارهابي على نقاط التفتيش


اعربت المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية "حريات" عن قلقها البالغ ازاء ارتفاع حدة الهجمات الإرهابية على نقاط التفتيش في العديد من المناطق اليمنية. بالإضافة الى استهداف الشخصيات السياسية.
ودانت المنظمة محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس شورى حزب الحق الدكتور اسماعيل الوزير,الثلاثاء, بوسط العاصمة صنعاء، معتبرة هذه الجريمة التي راح ضحيتها اثنين من مرافقيه وإصابة اخرين من الجرائم التي تستهدف الوطن وزعزعة أمنه واستقراره.
كما دانت بشدة الهجوم الارهابي الذي وقع في ساعة متأخرة من مساء الاثنين الماضي على نقطة تفتيش أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة غرب المكلا والذي اسفر عن استشهاد اربعة جنود وإصابة اخرين بجروح.
وأكدت المنظمة في بيان صحفي أن تزايد عدد الضحايا من قوات الأمن والجيش نتيجة الهجمات الإرهابية, تستدعي من الحكومة الاضطلاع بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار.
وحيت المنظمة صمود واستبسال القوات الأمنية والعسكرية في ميادين الشرف والبطولة من أجل حماية الوطن والمواطنين.. معبرة عن التعازي والمواساة لأسر الضحايا الذين سقطوا في هذا العمل الإجرامي، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)