shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تبدأ غداً في باريس:


- تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر الأوروبي السنوي للقسطرة العلاجية للقلب والتي ستبدأ غداً في العاصمة الفرنسية باريس..
وتشارك اليمن بوفد طبي يتكون من عشرة أطباء قلب، متخصصين في مجال القسطرة العلاجية من مستشفى الثورة العام  بصنعاء على رأسهم الدكتور/ عبدالكريم ثامر مدير مركز القلب بالهيئة عدد من الاطباء من مختلف مستشفيات الجمهورية.

الإثنين, 24-مايو-2010
صنعاء نيوز -
تبدأ غداً في باريس:


- تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر الأوروبي السنوي للقسطرة العلاجية للقلب والتي ستبدأ غداً في العاصمة الفرنسية باريس..
وتشارك اليمن بوفد طبي يتكون من عشرة أطباء قلب، متخصصين في مجال القسطرة العلاجية من مستشفى الثورة العام بصنعاء على رأسهم الدكتور/ عبدالكريم ثامر مدير مركز القلب بالهيئة عدد من الاطباء من مختلف مستشفيات الجمهورية.
وأوضح الدكتور/ احمد لطف المترب استشاري أمراض القلب في هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء أستاذ أمراض القلب في كلية الطب بجامعة صنعاء في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه سيشارك في فعاليات المؤتمر الأوروبي للقسطرة العلاجية كوكبة من العلماء والاستشاريين والخبراء في مجال القسطرة العلاجية من مختلف دول العالم، وسيناقش المؤتمر على مدى أربعة أيام التطورات العالمية الحديثة في إنتاج الدعامات وآخر الأبحاث العالمية في مجال تركيب الدعامات القلبية..
وأشار الدكتور المترب إلى أن المؤتمر يمثل تظاهرة علمية عالمية تساهم في توسيع الخبرات والمعارف لدى الكادر الطبي الوطني ونظرائهم من مختلف دول العالم..
وأضاف أستاذ أمراض القلب في كلية الطب بجامعة صنعاء بأن مشاركة اليمن بهذا الوفد المتميز سيكون له اثر فاعل في تطوير وتحسين مستوى الأداء الطبي، وفرصة ثمينة لتبادل الخبرات والمعارف والمهارات المختلفة وإيجاد علاقات واسعة مع الخبراء والمتخصصين في تلك المجالات، من خلال استعراض ومناقشة العديد من الأبحاث العلمية والدراسات الميدانية المختلفة في مجال القسطرة العلاجية لمرضى القلب في العالم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)