shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتلت أمين عام محلي مأرب وأربعة من مرافقيه 
طائرة حربية تشن غارة جوية على مناطق بوادي عبيدة يعتقد أنها استهدفت عناصر من القاعدة
  
   
  
شنت طائرة حربية غارة جوية على منطقة "المردأ" بوادي عبيدة محافظة مأرب في وقت متأخر من مساء الاثنين 24/5/2010, مخلفة عددا من القتلى.

الثلاثاء, 25-مايو-2010
صنعاء نيوز -
قتلت أمين عام محلي مأرب وأربعة من مرافقيه
طائرة حربية تشن غارة جوية على مناطق بوادي عبيدة يعتقد أنها استهدفت عناصر من القاعدة



شنت طائرة حربية غارة جوية على منطقة "المردأ" بوادي عبيدة محافظة مأرب في وقت متأخر من مساء الاثنين 24/5/2010, مخلفة عددا من القتلى.

وعلم "مأرب برس" من مصادر خاصة أن القصف الجوي استهدف سيارتين, إحداهما تويوتا "شاص", والأخرى سوزوكي "جيتارا", ما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى, حسب إحصائية أولية, في حين يعتقد أن القصف استهدف عناصر من تنظيم القاعدة.

إلا أن معلومات وردت للتو أفادت بأن جابر علي الشبواني- أمين عام المجلس المحلي لمحافظة مأرب قد لقي مصرعه وأربعة معه يعتقد أنهم من مرافقيه.

إضافة (1)..

مصادر خاصة قالت إن كلا من جابر علي الشبواني, وفهد الشبواني, وبن عزيز, واثنين آخرين قد لقوا مصرعهم جراء القصف.

وأضافت تلك المصادر أنه من المحتمل أن تكون الطائرة قد أخطأت هدفها واشتبهت بأن يكون الشبواني ومرافقيه من عناصر القاعدة. في حين شككت معلومات من هوية الطائرة, إلا أننا لم نحصل على معلومة أكيدة في هذا الإطار.



وقالت معلومات جديدة إن جابر علي الشبواني, وبن عزيز- وهو من محافظة ذمار, وثلاثة آخرين لقوا مصرعهم من بينهم محمد سعيد جميل- شقيق "علي جميل, أحد أهم المطلوبين من عناصر القاعدة, ويلقب بأمير تنظيم القاعدة في مأرب", في حين جرح كل من فهد جابر حسن الشبواني, وفهد سعود الشبواني.

وأضافت المعلومات أن الجرحى أسعفوا إلى مستشفى الرئيس بمأرب مقطعة أرجلهم, في حين تجمعت قبائل عبيدة بعيد وقوع الحادث مما أدى توتر الأجواء هناك.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)