shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في خروج أول حالة "خرج" بالمستشفى:
التأكيد على ضرورة توفير الإمكانيات اللازمة لتلبية احتياجات ومتطلبات مستشفى الروضة للأمومة والطفولة بصنعاء

الأربعاء, 16-أبريل-2014
صنعاءنيوز/ عبد الخالق البحري -
أقيم أمس في مستشفى الروضة للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة حفل خروج أول حالة "خدج" كانت ترزن 650 جرام من قسم الحضانات بالمستشفى في حين وصلت الآن إلى 2200جرام والذي تنظمه المستشفى بالتعاون والتنسيق مع المجلس المحلي بمديرية بني الحارث وتمويل شركة أبوت العالمية لتغذية الأطفال.
وفي افتتاح فعاليات الاحتفال أشار اللواء عبدالله محرم الوكيل المساعد لشئون الوحدات الإدارية بأمانة العاصمة في كلمته إلى اهتمام وحرص قيادة أمانة العاصمة والمجالس المحلية على تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية في مستشفى الروضة للأمومة والطفولة.. مؤكداً استمرار الدعم والمساعدة للارتقاء بمستوى الأداء في المستشفى والسعي الحثيث لتوفير احتياجات ومتطلبات الكادر الطبي بالمستشفى.
من جانبه استعرض الدكتور/ عبدالصمد أبو طالب مدير عام مستشفى الروضة للأمومة والطفولة مستوى التطوير والتحديث الذي تحقق مؤخراً في المستشفى والاستحداثات الجديدة التي تم افتتاحها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لتقديم خدمات نوعية للحالات المرضية القادمة إلى المستشفى.. مفيداً بأن المستشفى يمتلك حالياً احدث مختبرات في أمانة العاصمة ومجهز بأحدث المعدات الطبية والتحاليل المخبرية بالإضافة إلى استحداث وحدة جديدة لمتابعة أورام الثدي والاستعداد لإقامة محاضرات توعوية في المدارس والتجمعات السكانية لتعريف المجتمع بأهمية التشخيص المبكر لسرطان الثدي.. بالإضافة إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية المتطورة.. داعياً الجهات المعنية رفع الميزانية التشغيلية لإدارة المستشفى حتى يتسنى للمستشفى وكوادرها مواصلة النجاحات الطبية والانجازات الصحية وتلبية احتياجات الحالات المرضية الوافدة، مشيداً بالدعم المتميز والجهود الطيبة التي تقدم من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية وشركة ايبوت العالمية لتغذية الأطفال والتي تساهم في دعم جهود المستشفى لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
إلى ذلك ألقيت عدد من الكلمات من قبل الدكتور/ أنس محمد الشومي رئيس قسم الأطفال الخدج استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة بمستشفى الروضة وممثل شركة ابوت العالمية لتغذية الأطفال ووالد الطفلة "رهف" أشارت جميعها إلى الجهود المبذولة لتحسين وتطوير الأداء الطبي والصحي في المستشفى، والصعوبات والعراقيل التي تحد من أداء المستشفى مطالبين بضرورة توفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لسير العمل وتحسين الأداء في المستشفى..
تخلل الاحتفال استعراض فيلم تلفزيوني يحكي مراحل تطور وتحسن الحالة الصحية للطفلة "رهف" منذ ولادتها والى إن صار وزنها 2200جرام ومحتويات قسم الأطفال والحاضنات بمستشفى الروضة للأمومة والطفولة..
بعد ذلك تم تكريم الأطباء والممرضين والمنظمات والشركات التي كان لها إسهامات بارزة في دعم المستشفى وتحسين وتطوير الأداء الطبي بمستشفى الروضة..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)