shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشين الحملة التوعوية الخاصة بمفاهيم حقوق الانسان لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالحديدة

الأربعاء, 16-أبريل-2014
صنعاء نيوز/حسن درويش -
تدشين الحملة التوعوية الخاصة بمفاهيم حقوق الانسان لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالحديدة

دشن صباح اليوم الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة الشيخ / محمد عبده الفاشق الفعاليات التوعوية حول مفاهيم حقوق الإنسان والبرتكولات والإتفاقيات والمعاهدات الدولية التي صادقة عليها اليمن والتي ينظمها مكتب منسقة وزارة حقوق الانسان بديوان المحافظة لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية وفي تصريح خاص اوضحت منسقة الوزارة بالمحافظة الاستاذة / آمال معجم ان التوعية تستهدف ثلاث مديريات هي الحوك والميناء والحالي وتشارك فيها 13 مدرسة ثانوية للبنين والبنات يتم تدريب 30 طالبا وطالبة من كل مدرسة باجمالي 390 طالبا وطالبة يتم توعيتهم بمفاهيم ومبادى حقوق الإنسان والبرتكولات والإتفاقيات والمعاهدات الدولية التي صادقة عليها اليمن والجوانب الحقوقية التي وقعت عليها بلادنا مع الدول الراعية والمهتمة في هذا الجانب كما سيتم عرض بعض من المفاهيم التوعوية بمواد القانون اليمني والقانون الدولي لحقوق الانسان بعدها سينطلق الطلاب والطالبات المشاركون الى نقل ما استفادوه لزملائهم عبر جميع الوسائل والأنشطة المدرسية والى اسرهم وزملائهم في الاماكن الاَخرى .
حضر التدشين مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور/علي بهلول ومدير السجن المركزي العقيد/ عبدالاله السقاف ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحوك الاستاذ/عبده هبه الشريف وعدد من التربويين واولياء امور الطلاب والمهتمين بهذا الجانب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)