shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تأهل المركز اليمني ونادي النصر للمشاركة في بطولة الجمهورية (للكونغ فو) للبراعم والناشئين

الخميس, 17-أبريل-2014
صنعاء نيوز/ ريمة – خالد المحفدي : -
تأهل المركز اليمني ونادي النصر للمشاركة في بطولة الجمهورية (للكونغ فو) للبراعم والناشئين
نظم فرع اتحاد الكونغ فو بمحافظة ريمة التصفيات التمهيدية للمراكز والأندية بالمحافظة للمشاركة في بطولة الجمهورية الخامسة للبراعم (مراكز) والأولى للناشئين (أندية) يومنا هذا الأربعاء برعاية من الاتحاد العام للعبة .

وشارك في هذه التصفيات (24) لاعباً مثلوا المركز اليمني للكونغ فو وأندية المحافظة (نادي النصر – ونادي حسان – ونادي جبلان) في اسلوبي الساندا (قتال) والتاولو (استعراض) .

وتأهل المركز اليمني للكونغ فو للمشاركة في البطولة بفئة (البراعم) فيما تاهل نادي النصر بفئة الناشئين للمشاركة في البطولة والتي ستجرى في محافظة إب خلال الأيام القادمة .

حضر فعاليات التصفية مدير مكتب الشباب والرياضة وقيادة وأعضاء فرع الاتحاد ومدربي الأندية وحكام المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)