shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح بنك سبأ الاسلامي اليوم الخميس فرعه الرئيسي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء.

الجمعة, 18-أبريل-2014
صنعاءنيوز/صنعاء/ نورالدين محمد -

افتتح بنك سبأ الاسلامي اليوم الخميس فرعه الرئيسي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء.
وقال رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ حميد الأحمر خلال افتتاحه الفرع ان بنك سبأ الإسلامي أصبح واحدا من أهم روافد الاقتصاد الوطني ودعامة صلبة في القطاع المصرفي اليمني.
وأضاف «البنك يخطو بقوة وثبات نحو المقدمة حيث يساهم بضخ السوق المحلية من 400 إلى 500 مليار ريال خلال الفتره الماضية».
وقال الأحمر ان البنك يقوم بدعم عملية التنمية من خلال مساهمته في العديد من المشاريع التنموية والتجارية في مجالات الصحة والعقارات والبنية التحتية والزراعية.
وأشار الى ان البنك انجز عدة استثمارات منها الالاف من الوحدات السكنية واسثمارات ضخمة ساهم في التنمية الاقتصادية بإنجاز فرص العمل.
وقال «ضخ استثمارات بحوالي 400 الى 500 مليار ريال داخل السوق اليمنية خلال السنوات السابقة، وساهم بوجود اسثمار خارج اليمن في جيبوتي وفي بعض الدول الأخرى في البحرين وهذه النجاحات مسيرة طيبة لمؤسسي ومساهمي وإدارة البنك».
ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطة البنك التوسعية من خلال افتتاح العديد من الفروع والمكاتب في مقدمتها نقل وتدشين العمل في مبنى الإدارة العامة والفرع الرئيسي في مقره الجديد بشارع الستين وفتح مكتب دمت ومكتب الجامعات.
وقال البنك ان يسعى لتقديم خدماته المصرفية والتمويلية والاستثمارية لكافة فئات وقطاعات المجتمع إسهاما منه في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى عموم المحافظات.
يذكر أن بنك سبأ الإسلامي يمتلك أكبر قاعدة مساهمين على مستوى الجهاز المصرفي اليمني تصل إلى (6400)مساهم من الافراد والمؤسسات والبنوك والشركات والبيوت التجارية ويضم البنك عدداً من المساهمين من كبريات المؤسسات المالية والإسلامية في الوطن العربي والعالم.
وقال البنك ان عدد فروعه وصل الى 18 فرعا في اليمن بالاضافة الى بنك سبأ في جيبوتي، وانه يقدم خدماتة المصرفية الاسلامية لاكثر من 17 سنة منذ تاسيسة في العام 1997.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)