shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



الثلاثاء, 25-مايو-2010
صنعاء نيوز -

نظمت جمعية أرض الإنسان الخيرية الفلسطينية، بقطاع غزة، حفل تكريم مهيب لمديرها الطبي الدكتور عدنان الوحيدي، الذي حاز على جائزة أفضل من تم تمويله لبعثات الدراسات العليا من مؤسسة سعيد في العاصمة البريطانية – لندن .
وقام خلال الحفل كل من السيد أحمد الكرد "أبو أشرف" ، عضو مجلس إدارة "بأرض الإنسان"، والسيدة اعتدال الخطيب، المدير التنفيذي للجمعية، بمنح الدكتور الوحيدي وسام الريادة عرفاناً له بدعمه المستمر لتحقيق أهداف الجمعية ولجهوده في تعزيز الريادة وعمله الدؤوب من أجل الازدهار والتنمية على مستوى نشاطات الجمعية.
وألقى أ. الكرد خلال الحفل الذي أقيم بالمقر الرئيس لمراكز وعيادات الجمعية بمنطقة النصر بغزة كلمته مرحباً فيها بالحضور الكريم، وقال في ثناياها "نحن ننحني إجلالاً للنخبة المبدعة العاملة بالجمعية أمثال د. عدنان الوحيدي الذي استطاع أن يحصد جوائز عربية وعالمية متعددة معطياً فيها جذوة الإبداع في ظل هذه الظروف الصعبة .
من ناحيتها عبرت السيدة اعتدال الخطيب، المدير التنفيذي ب"أرض الإنسان"، عن عميق امتنانها ووافر تقديريها للدكتور الوحيدي على عطائه طيلة سنوات عمله وما زال بالجمعية حيث تقاسم فيها الجميع توترات المرحلة الراهن من حصار وإرهاصاتها وتبعاتها على واقع خدمات الجمعية.
وقال د. محمد أبو ريا، في كملته "أن الدكتور الوحيدي كان دائماً معنا حيث لم تشر إليه الأصابع سوى بالخير ويثني عليه كل من عرفه أو تعامل معه، ويضع نفسه دوماً رهن إشارة السبق في العطاء ضمن عمله بالجمعية، وأضاف "أننا ننتهز هذه المناسبة لنشهد باسم الفريق الطبي لأرض الإنسان بمدى حسن السيرة والعطاء والوفاء للدكتور الوحيدي".
تجدر الإشارة إلى أن د. الوحيدي كان خلال الشهر الماضي حصلَ على جائزة أفضل من تم تمويله لبعثات الدراسات العليا من مؤسسة سعيد في العاصمة البريطانية – لندن بعد أن اجتيازه بجدارة كبيرة اختبارات ومقاييس اللجنة المختصة لتقليد الجائزة لمستحقيها وفقاً لمواصفات التقييم والتطبيقات العلمية التي تقرها اللجنة في هذا الشأن، إلى ذلك تقديراً لحضوره القوي وتأثيره المتميز في مجال التطوير والتنمية الصحية في الشرق الأوسط، وكتتويجاً لإنجازاته التي قدمها بمشاركة المؤسسات الوطنية والعالمية في مجالات: صحة وتغذية الطفل، وبناء وتطوير السياسات الصحية على المستوى الوطني، وإسهاماته في تفعيل الدور البحثي في تغذية الطفل.
وكانت مؤسسات فلسطينية عديدة ثمنت عبر برقيات ورسائل لها بحصول الدكتور عدنان الوحيدي على هذه الجائزة معربين عن فخرهم وسعادتهم بإسهاماته المتميزة في مجال التطوير والتنمية الصحية في الشرق الأوسط وفي مستوى نشاطاته المتميزة بجمعية أرض الإنسان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)