shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صباح الأحد أمام مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر..
صحفيون وفنيون وموظفون ينظمون وقفة احتجاجية صامتة

الجمعة, 18-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
صباح الأحد أمام مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر..
صحفيون وفنيون وموظفون ينظمون وقفة احتجاجية صامتة

ينظم صحفيو وموظفو مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد الموافق 20 / ابريل / 2014م وقفةً احتجاجيةً صامتة.. احتجاجاً على ما جرى ويجري في حقهم من قبل قيادة المؤسسة من إقصاءات تعسفية وتهميش غير مبرر لكثير من كوادر المؤسسة الصحفية والفنية والإدارية المشهود لها بالكفاءة والخبرة والتميز في الأداء والانضباط وهو ما أدى إلى شبه انهيار في الأداء المهني والفني والإداري.. كما تأتي هذه الوقفة أيضاً احتجاجاً على ما تشهده المؤسسة من فساد مالي وإداري أدى إلى عدم الإيفاء بمستحقات العاملين المتأخرة منذ سنوات وعدم انتظام صرف مستحقاتهم في اوقاتها المناسبة..
وقد دعا منظمو هذه الوقفة جميع زملائهم في المؤسسة وزملاء المهنة وجميع المنظمات والجهات المعنية للمشاركة في وقفتهم الرافضة لكل أشكال الإقصاء والتهميش والقرارات التعسفية القائمة على حسابات وتقديرات سياسية وشللية ومناطقية.. ورفض الفساد المالي والإداري ليس في مؤسستهم وحسب وإنما في كل مؤسسات الدولة واعتبار هذه الوقفة خطوة أولى لمجابهة فساد الإدارة والمال الذي يعتبر السبب الأول في انهيار مؤسسات الدولة وتراجع أدائها لمهامها ومسئولياتها المفترضة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)