shopify site analytics
منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب أهمية تحسين وتوطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن من خلال الخدمات التي يقدمها رجل الأمن

السبت, 19-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب أهمية تحسين وتوطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن من خلال الخدمات التي يقدمها رجل الأمن وتشعر المواطن بالارتياح وتسهم في تعزيز التعاون في العمل الأمني.
وقال وزير الداخلية في كلمته التوجيهية التي القاها اليوم أمام ضباط وصف وجنود شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة تعز " إن تعزيز العلاقة بين رجل الأمن والمواطن تعد من أبرز المهام التي يجب ان يدركها منتسبي الأجهزة الأمنية وعلى وجه الخصوص رجال شرطة الدوريات وأمن الطرق باعتبار شرطة الدوريات هي الأكثر ملامسة لقضايا المواطنين .
وأشار الترب الى ان هناك خطة لدى وزارة الداخلية لأيلاء شرطة الدوريات وأمن الطرق مهمة حفظ الأمن داخل المدن وأمن الطرق بين المحافظات .. مؤكداً أهمية الدور الفاعل الذي ستلعبه شرطة الدوريات عند توليها هذه المهمة في مكافحة وإنهاء اعمال التقطعات والقطاعات التي تحدث في الطرقات وتهدد حياة المسافرين وممتلكاتهم .

وخلال تفقده سير العمل في مبنى البحث الجنائي بمحافظة تعز ، زار وزير الداخلية مبنى الاحتجاز واستمع الى هموم ومشاكل الموقوفين في البحث الجنائي ووجه بسرعة انجاز قضاياهم وإحالتها للجهات المعنية دون تأخير والاهتمام بجانب التغذية .

كما قام وزير الداخلية بزيارة تفقدية لمبنى مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية واطلع على سير العمل في مختلف الاإدارات والاقسام .. منوها بمستوى الأداء في المصلحة وشدد على أهمية انجاز معاملات المستفيدين من خدمات المصلحة بكل سهولة ويسر ووفق اللوائح والقوانين المنظمة لعمل المصلحة .

رافقه خلال الزيارات مدير عام شرطة محافظة تعز العميد مطهر علي ناجي الشعيبي ، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد مطهر احمد السوفعي ، ومدير فرع البحث الجنائي بمحافظة تعز العقيد الدكتور عبد الحكيم المغبشي ، ومدير فرع مصلحة الجوازات بتعز العقيد عبدالله حسين الفائق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)