shopify site analytics
الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وكيل امانة العاصمة: الاحتفاء بيوم اليتيم هدفه  ابراز الدور الإنساني المجتمعي في إضفاء الفرحة لدى اليتيم

الأحد, 20-أبريل-2014
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
اكد وكيل أمانة العاصمة عبدالعزيز زهرة أهمية الاحتفاء بيوم اليتيم الذي يهدف لابراز الدور الإنساني والإسهام المجتمعي في إضفاء الفرحة والبسمة والسعادة لدى اليتيم..
جاء ذلك في الحفل الذي اقامته مؤسسة التواصل للتنمية اليوم بصنعاء بمناسبة تكريم 250 من الايتام المتفوقين من منتسبي المؤسسة وذلك ضمن فعاليات اسبوع اليتيم العربي واشاد وكيل أمانة العاصمة بجهود مؤسسة التواصل للتنمية ودورها في رعاية الايتام وتقديم الدعم لهم في مختلف المجالات التعليمية والصحية والإيوائية
واضاف إن اهم ما تواجهه اليمن اليوم "هو بناء لإنسان وتنميته بناءا سليما على القيم والأخلاق ليكون فاعلا في اسرته ومجتمعه، وما لمسناه اليوم من أداء الأيتام كان له الأثر في النفس وأصبحوا ارقام صحيحة في المجتمع..
من جهته أشار المدير العام المساعد لمؤسسة التواصل للتنمية صقر الجعدي إلى أن المؤسسة تعتبر كفالة الايتام احد ابرز مشاريعها ولازالت توليها اهتماما كبيرا ، منوها إلى أن المؤسسة تكفل اربعة آلاف يتيم ويتيمة في ثمان محافظات..
وأكد انه تم انشاء مراكز توعية في صنعاء وعدن وتعز والحديدة لتأهيل الايتام في مجال الحاسوب واللغة والرعاية الاجتماعية والثقافية وإدخالهم مدارس خاصة، بالإضافة إلى عمل دروس تقويه لتحسين مستواهم التعليمي، مشيرا إلى أن المؤسسة تسعى لفتح مراكز في بقية المحافظات خلال خططها القادمة.
وفي ختام الحفل تخلله ريبورتاج عن المؤسسة وأهدافها وانجازاتها وبرامجها التعليمية والصحية والإنسانية والاجتماعية وبناء القدرات، أناشيد وفقرات فنية تم تكريم الاوائل والمتفوقين ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)