shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الدائرة الإعلامية – الكفاح المسلح الفلسطيني  في لبنان

التقى القائد العام للكفاح المسلح الفلسطيني العقيد محمود عيسى " أبو العبد اللينو"، في مكتبه في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) الأستاذ عبد العزيز طارقجي.

الأربعاء, 26-مايو-2010
صنعاء نيوز -


الدائرة الإعلامية – الكفاح المسلح الفلسطيني في لبنان

التقى القائد العام للكفاح المسلح الفلسطيني العقيد محمود عيسى " أبو العبد اللينو"، في مكتبه في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) الأستاذ عبد العزيز طارقجي.

واطلع طارقجي العقيد اللينو على أخر نشاطات الجمعية في لبنان وفلسطين وعلى الدراسات والتقارير الحقوقية التي تقوم بها جمعية (راصد) لحقوق الإنسان ، وخاصة في مجال رصد الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في كافة الأراضي الفلسطينية .

وطالب طارقجي المسؤولين السياسيين المعنيين بالضغط على وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الانروا" لتكثيف عملها في مساعدة اللاجئين في المخيمات بدل من تقليص خدماتها .

وأعلن العقيد اللينو عن دعمه لكافة الخطوات التي تقوم بها جمعية (راصد) باتجاه رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين العربية التاريخية، واستغرب صمت المجتمع الدولي حيال الجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد شعبنا الفلسطيني.

وطالب العقيد اللينو بضرورة توحيد الجهود المبذولة من كافة المؤسسات الفلسطينية لتسليط الضوء على معاناة اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات، وطالب الدولة اللبنانية بإعطاء اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم المدنية والإنسانية والاجتماعية والاقتصادية لحين عودتهم إلى ديارهم التي هجروا منها قسراً بفعل الاحتلال الإسرائيلي لأرض فلسطين العربية.

وشدد العقيد اللينو على أن التمسك بحق العودة لجميع اللاجئين الفلسطينيين هو واجب وطني وحق لن يتنازل عنه أي لاجئ .


_________________________________________________________________
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)