shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اغتال مسلح مجهول ضابطا وجنديا من الشرطة العسكرية في منطقة بني حوات – بمديرية بني  الحارث بالعاصمة صنعاء الثامنة والنصف من صباح اليوم .

الثلاثاء, 22-أبريل-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
اغتال مسلح مجهول ضابطا وجنديا من الشرطة العسكرية في منطقة بني حوات – بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء الثامنة والنصف من صباح اليوم .
ومن خلال شهود اعيان اكدوا ان المسلح كان يقود دراجة نارية تتبعه سيارة لند كروزر بدون لوحة يعتقد انهما من تنظيم القاعدة اغتالوا العقيد عبدالجبار محمد عبدالرزاق مدير التدريب في الشرطة العسكرية كما اوضحت ذلك المصادر الأمنية ومرافقه في منطقة بني بني حوات بمديرية بني شمال العاصمة صنعاء .
وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت امس عمليتي اغتيال استهدفت ضابط بالامن السياسي و اخر استهدف مرافق مدير مطار صنعاء الدولي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)