shopify site analytics
اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قررت عارضة الأزياء البريطانية جوزي كننغهام، الخضوع للإجهاض كي تتمكن من المشاركة في أحد برامج الواقع التلفزيونية، معتبرة أن حملها يدمّر فرصها

الخميس, 24-أبريل-2014
صنعاءنيوز -


قررت عارضة الأزياء البريطانية جوزي كننغهام، الخضوع للإجهاض كي تتمكن من المشاركة في أحد برامج الواقع التلفزيونية، معتبرة أن حملها يدمّر فرصها في أن تصبح نجمة مشهورة.

وقالت كننغهام لصحيفة ذا ميرور: " أخيراً أنا على وشك أن أصبح مشهورة، ولن أقوم بتضييع هذه الفرصة، إن الإجهاض سيعزز مسيرتي، وفي مثل هذا الوقت من العام المقبل لن يكون لدي طفل، بل سأكون امرأة مشهورة، وسأقود سيارة رباعية الدفع وردية اللون، وسأبتاع منزلا كبيراً، لا شيء سيتمكن من إيقافي ".

وتفاوض عارضة الأزياء البريطانية قناة تلفزيونية للمشاركة في برنامج الواقع " الأخ الأكبر "، علماً أنها حازت على اهتمام منتجي البرنامج بسبب شهرتها، لكنهم فوجئوا عندما علموا أنها حامل وقرروا صرف النظر عنها , بحسب ما اورد موقع 24.

وأضافت جوزي للصحيفة البريطانية: " في هذه اللحظة بدأت التفكير في الإجهاض، وبعد الانتهاء من العملية الجراحية سأعود وألتقي بالمنتجين لأسألهم إن كانوا مستعدين لإعادتي إلى البرنامج، لدي الكثير من العروض الكفيلة بتعزيز مسيرتي، وأنا لست على استعداد لتدميرها لأنني حامل ".

وبحسب القانون البريطاني، الإجهاض مسموح حتى بلوغ الحمل فترة 18 أسبوعاً، أي أن جوزي ستخضع للإجهاض خلال الأسبوع الجاري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)