shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على مضاعفة العمل في تنظيف شوارع وأحياء المدينة وإظهار الوجه الحضاري والمشرق للعاصمة الثقافية, جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بقيادة صندوق النظافة

الخميس, 24-أبريل-2014
صنعاءنيوز/تعز:حسام الخرباش -

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على مضاعفة العمل في تنظيف شوارع وأحياء المدينة وإظهار الوجه الحضاري والمشرق للعاصمة الثقافية, جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بقيادة صندوق النظافة والتحسين ومدراء الحدائق ومشروع النظافة والادارات التابعة للصندوق بحضور وكيل المحافظة لقطاع الشئون الفنية والبيئية المهندس عبدالقادر حاتم.

وناقش المحافظ بالاجتماع مجمل المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الصندوق والحلول والمقترحات المناسبة.. ووجه بسرعه إعادة هيكلة الصندوق على مبدأ وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتصحيح مجمل الاختلالات والسلبيات المالية والادارية, لافتا الى أن التضخم الوظيفي الذي يعاني منه الصندوق ساهم في تحميله أعباء مالية كبيرة أدت الى الحد من القيام بمهامه المطلوبة في تنظيف أحياء وشوارع المدينة بالاضافة الي الفساد الذي يعاني منه الصندوق.. كما وجه قيادة الصندوق بايقاف جميع التعاقدات الجديدة وعمل حل للتعاقدات السابقة وتشجيع الكادر المتميز واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتخلفين.

وأشار المحافظ الى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف جميع الجهود المخلصة وتلافي سلبيات الماضي والعمل بروح وطنية مخلصة لإظهار العاصمة الثقافية بمظهر يليق بمكانتها الثقافية والتاريخية.

كما وجه محافظ تعز باعتماد آلية جديدة لإصلاح وتأهيل معدات النظافة, مشددا على قيام فروع الصندوق بالمديريات بواجباتهم في الاشراف على أعمال الكنس والترحيل والتنسيق مع مشروع النظافة ومتابعة تحصيل ورفع الايرادات.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين غازي أحمد علي الى أن قيادة الصندوق ستعمل خلال الفترة المقبلة على معالجة مجمل الاشكاليات وعمل الحلول والمعالجات اللازمة لما من شأنه رفع وتيرة الأداء وتحسين أعمال النظافة, مثمناً الدعم الكبير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ شوقي هائل لقيام الصندوق بمهامه المطلوبة.

وكان محافظ تعز قد قام باصلاح بعض معدات النظافة على حسابة الخاص وقدم للصندوق كافة الدعم المطلوب بالاضافة لاعتماد اكثر من 500 مليون لشراء معدات وسيارات جديدة للصندوق الا ان القيادة الجديدة للصندوق ممثلة بعبد الملك محرم قد اثبتت فشلها الذريع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)