shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برنامج نماء للتمويل الأصغر يدشن جائزة الإبداع والابتكار لموظفي وعملاء البرنامج، ويطلق على 2014م عام التنمية

الخميس, 24-أبريل-2014
صنعاءنيوز -
احتفى بتكريم موظفيه المتميزين:

برنامج نماء للتمويل الأصغر يدشن جائزة الإبداع والابتكار لموظفي وعملاء البرنامج، ويطلق على 2014م عام التنمية



احتفى برنامج نماء للتمويل الصغير والأصغر- فروع صنعاء بتكريم الموظفين المتميزين خلال الربع الأول من عام 2014م.

وفي الحفل التكريمي الذي حضره جميع موظفي فروع البرنامج وممثلين عن مجلس إدارة البرنامج، أشاد مدير البرنامج خالد جعدان بالجهود التي قام بها فريق العمل من خلال التميز في أداء البرنامج خلال الربع الأول للعام الجاري". متمنياً الاستمرار في هذا العطاء للارتقاء بالبرنامج إلى أوائل برامج التمويل إقليميا وعربياً.

وأعلن في الحفل عن تدشين جائزة الإبداع والابتكار في التمويل الأصغر لموظفي وعملاء البرنامج، تهدف الى دعم وتشجيع الأعمال الإبداعية والابتكار لفريق العمل والعملاء.

وأطلق برنامج نماء على 2014م عام التنمية، حيث سيتوسع البرنامج خلال المرحلة القادمة في نطاقات جغرافية جديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار الأداء الاجتماعي لعملائه.

يشار الى أن برنامج نماء التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بدأ عمله في التمويل الأصغر في 25 مايو 2000م بعد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (U-N-D-P) وجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية ضمن برنامج الميكروستار في اليمن. ويضم اكثر من 10 فروع و3 مراكز في عدد من المحافظات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)