shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت اشتباكات بين مرافقي نجل الشيخ نعمان دويد و حميد الاحمر , اثناء حضور الاثنين عرس نجل مدير أمن عمران محمد صالح طريق في القاعة الكبرى في شارع الخمسين

الجمعة, 25-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
اندلعت اشتباكات بين مرافقي نجل الشيخ نعمان دويد و حميد الاحمر , اثناء حضور الاثنين عرس نجل مدير أمن عمران محمد صالح طريق في القاعة الكبرى في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء .
مصادر كانت حاضرة في العرس أوضحت ان الاشتباكات إندلعت على خلفية ثأر إصابة الشيخ نعمان دويد في تفجير جامع دار الرئاسة , والتي يتهم فيها حميد الاحمر بتدبيرها.
وأضافت المصادر ان طريق الذي تربطه علاقة مصاهرة مع بيت الأحمر , سارع لإدخال حميد الأحمر في البدروم الخاص بالصالة بعد انتشار مرافقي دويد .
وأضافت المصادر ان طريق قام بتهريب حميد الأحمر من بوابة خلفية للقاعة , وان وساطة قبلية تدخلت لدى دويد لسحب مسلحيه وفقا للعرف القبلي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)