shopify site analytics
منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاودت جماعة باتت تعرف بالمقاومة ظهرت في مدينة الضالع خلال الأشهر الماضية الظهور مجددا وذلك بعد قرابة شهر من توقيع اتفاقية هدنة مع الجيش..

الجمعة, 25-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
عاودت جماعة باتت تعرف بالمقاومة ظهرت في مدينة الضالع خلال الأشهر الماضية الظهور مجددا وذلك بعد قرابة شهر من توقيع اتفاقية هدنة مع الجيش متوعدة وحداته برد قاس .
وجاء الظهور خلال فعالية نظمها الحراك الجنوبي بمدينة الضالع اليوم الخميس بحضور ومشاركة المئات من النشطاء والاهالي حيث كان الحراك يحيى ذكرى مقتل ناشط ميداني في الحراك الجنوبي خلال اشتباكات مع الجيش .
وعلى ظهر منصة صغير صعد عدد من المسلحين الذين ارتدوا اقنعة سوداء والقى احدهم بيانا توعد فيه وحدات الجيش اليمني التي قال أنها باتت تمارس أعمال قتل ضد المدنيين في الجنوب .
وقال المتحدث ان قوات الجيش تمارس أعمال قصف وقتل في الضالع رغم سلمية الاحتجاجات مؤكدا ان أعمال القتل هذه دفعت إلى ظهور كتائب مسلحة .
وبحسب موقع "عدن الغد"وأكد ان المقاومة الجنوبية تؤيد النضال السلمي لكنها باتت ترى ضرورة وجود قوة مسلحة تتصدى لأعمال القتل التي قال أنها باتت تمارس أعمال قتل بحق الجنوبيين حسب قولها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)