shopify site analytics
انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدر قبلي عن لقاء قبلي موسع لأبناء خولان، صباح الجمعة، للوقوف أمام ما شهدته القاعة الكبرى، وسط العاصمة صنعاء

الجمعة, 25-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
كشف مصدر قبلي عن لقاء قبلي موسع لأبناء خولان، صباح الجمعة، للوقوف أمام ما شهدته القاعة الكبرى، وسط العاصمة صنعاء، من اشتباكات بين مرافقي حميد الأحمر والحاج اللواء أحمد صالح دويد.
وأوضح المصدر لـ"خبر" للأنباء، أن قبائل خولان تتداعى منذ سماعها نبأ إقدام مرافقي الأحمر على محاولة اغتيال الحاج اللواء أحمد صالح دويد، عصر الخميس، وإصابة أحد مرافقيه يُدعى علي الماربي.
وقال: إن اجتماعاً موسعاً ستعقده قبائل خولان، صباح الجمعة، للوقوف أمام هذا الاستفزاز الذي قد تكرر أكثر من مرة - حد تعبيره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)