shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أغفلت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بلاغات فساد قامت بها قيادة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر كانت قد أبلغت عن وقوعها عدد من المنظمات ووسائل الإعلام

الجمعة, 25-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
أغفلت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بلاغات فساد قامت بها قيادة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر كانت قد أبلغت عن وقوعها عدد من المنظمات ووسائل الإعلام وموظفو المؤسسة مطلع العام الجاري..
وكشفت وثيقة صادرة عن قطاع الوحدات المالية والاقتصادية بالهيئة عن طلب القطاع من رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تشكيل لجنة من القطاع وقطاع التحري والتحقيق للنزول الميداني إلى مقر مؤسسة الثورة لتحريز وحصر الرولات في مخازن المؤسسة في أقرب وقت ممكن وذلك بعد أن أقدمت قيادة المؤسسة بتسريب 25 طناً ورق رولات صحفية على متن قاطرة ضبطها موظفو المؤسسة في بداية يناير 2014م..
وتضمنت الوثيقة التي رفعها رئيس قطاع الوحدات المالية والاقتصادية بالهيئة بتاريخ 14 يناير 2014م لرئيسة الهيئة, أن القطاع تلقى بلاغاً أخر عن قيام قيادة مؤسسة الثورة بعملية شراء خمس سيارات فارهة بمبلغ (86 مليون ريال) بالتجاوز للقوانين والتشريعات المنظمة.. مطالباً رئيسة الهيئة الموافقة بتشكيل اللجنة للتحقق من تلك البلاغات..
تجدر الإشارة إلى أن قيادة المؤسسة حاولت تلافي تشكيل اللجنة وكشف الحقائق التي تمارسها بتغطية أخبار رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وتكليف محررين من قبلها لإجراء المقابلات الصحفية منها مقابلة مطولة مع رئيسة الهيئة نشرت نهاية مارس الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)