shopify site analytics
الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى ممثل اليونيسف جوليان هارنيس اليوم مع نائب محافظ محافظة حجة الدكتور إبراهيم الشامي لمناقشة تطوير إستراتيجية المنظمة لدعم النازحين في حرض.

الجمعة, 25-أبريل-2014
صنعاءنيوز / عبد الواحد البحري -
التقى ممثل اليونيسف جوليان هارنيس اليوم مع نائب محافظ محافظة حجة الدكتور إبراهيم الشامي لمناقشة تطوير إستراتيجية المنظمة لدعم النازحين في حرض.
وفي تصريح لـ "صنعاءنيوز" أكد السيد جوليان هارنيس:" ان منظمة اليونيسيف ستواصل دعمها للنازحين في حرض.. وستكون آلية الدعم متماشية مع الشكل الجديد للدولة الاتحادية المستقبلية، بحيث سيتم تغطية أنشطتنا في حرض من خلال مكتب اليونيسف في محافظة الحديدة بدءاً من العام القادم."
وأوضح ممثل اليونيسيف أن الهدف من هذا النهج هو الحد من النفقات العامة والتكاليف التشغيلية للمكتب في حرض وتحويلها لصالح النازحين والمجتمعات المُضيفة في مجالات الصحة والتعليم والمياه، وهذا وفقاً لاستراتيجية اليونيسف الجديدة.
وركز الاجتماع الذي عُقد يوم الثلاثاء في مبنى محافطة حجة على الوضع العام للنازحين وبرامج الدعم المُقدمة من أجل خلق ظروف مواتية لعودتهم الآمنة لقراهم ومدنهم الأصلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)