shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقفت اللجنة الأمنية العليا في اجتماعها اليوم أمام الحادث الإجرامي الذي حدث مساء أمس الخميس في منطقة المهاشمة بمحافظة الجوف

السبت, 26-أبريل-2014
صنعاء نيوز -
وقفت اللجنة الأمنية العليا في اجتماعها اليوم أمام الحادث الإجرامي الذي حدث مساء أمس الخميس في منطقة المهاشمة بمحافظة الجوف وراح ضحيته الشهيدين الشيخ سلطان بن خرصان وعقيلته وإصابة ابنهما.
وناقشت اللجنة المعلومات الأولية حول ملابسات هذا الحادث والتي اشارت الى أن عناصر إجرامية آثمة قامت بعمل كمين للشهيد بن خرصان وأسرته، وهو ماراً بسيارته في الخط العام بالمنطقة.
وأقرت اللجنة الأمنية العليا تشكيل لجنة برئاسة قائد المحور وعضوية مدير شرطة محافظة الجوف ورئيس شعبة الاستخبارات ومدير البحث الجنائي بالمحافظة للتحقيق في الحادثة والرفع بالنتائج.
وفي حين أعربت اللجنة الأمنية العليا عن استنكارها الشديد لهذا الحادث، أكدت أنها ستبذل كافة الجهود لكشف ملابسات هذه الحادثة وتعقب العناصر الإجرامية التي قامت بارتكابه حتى يتم ضبطها وإحالتها إلى القضاء لتنال الجزاء الرادع والعادل.
وتقدمت اللجنة الأمنية العليا بتعازيها لأسرتي الشهيدين بن خرصان وعقيلته، متمنية الشفاء العاجل لنجل الشهيد .
ودعت اللجنة كافة الإخوة المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في كشف ملابسات الحادثة، أو أي أعمال تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطنين ومكتسبات وإنجازات المرحلة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)