shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غزة  - نعم اخوتنا الأعزاء ،أهلنا في الوطن والشتات .. امتنا العربية الباسلة .. إنه يوم الوطن الفلسطيني ، يوم العزة والكرامة للفلسطينيين

الأحد, 27-أبريل-2014
صنعاءنيوز -
غزة - نعم اخوتنا الأعزاء ،أهلنا في الوطن والشتات .. امتنا العربية الباسلة .. إنه يوم الوطن الفلسطيني ، يوم العزة والكرامة للفلسطينيين ، يوم الانتصار على الانقسام والتشرذم .. نعم لقد فعلها الرئيس محمود عباس " أبو مازن " حفظه الله .. الذي ظل يحمل هم هذا الوضع السيئ للفلسطينيين ، ويعمل بكامل طاقاته لانهاء هذا الوضع ،و تعديل المسار ، حتى كتب الله النجاح والتوفيق في تحقيق هذا الانجاز الوطني العظيم . ان الوطن اغلي ما نملك .. وتمرد هي وسيلة لوحدة فلسطين ...
وان تمرد ستقف من اجل وحدة فلسطين ، ومع الوحدة ومواقف منظمة التحرير الفلسطينية وهذا العهد قطعته حملة تمرد منذ البداية ان تبقي الوفية لدماء الشهداء من اجل وحدة فلسطين ..
واننا مع الوحدة وبالوحدة نتصدي للاحتلال وستبقي تمرد هي صوت الشعب الفلسطيني وصوت من لا صوت لهم من اجل التنفيذ الدقيق والامين للاتفاقيات التي تم توقيعها بين منظمة التحرير الفلسطينية والاخوة في حركة حماس الي حين اجراء الانتخابات الشاملة بشكل ديمقراطي ووطني شريف ، هذا كل ما طمحت اليه تمرد وعملت من اجلة ..
واننا نثمن جهود اخواتنا في القيادة المصرية علي احتضانها للشعب الفلسطيني وحرصها الدائم لدعم المصالحة الفلسطينية واتمام عملية التنفيذ الدقيق للاتفاقيات المصالحة من اجل وحدة فلسطين وضمان قيام الدولة الفلسطينية .
كما ونثمن كل الجهود الوطنية التي تدعو للمصالحة وانهاء الانقسام كما اننا ندعو حركة حماس للافراج عن الاسرى المعتقلين في سجونها كخطوة نحو ترسيخ وحدة شعبنا ، فلا يمكن الحديث عن اتفاقات وهناك اسرى في السجون مازالوا يعانون .
كما أننا ندعو جماهير شعبنا للخروج جميعا وفي كافة الميادين مؤيدين للخطوات التي قامت بها القيادة الفلسطينية وعلى راسها الاخ الرئيس ابو مازن من اجل اتمام الوحدة الوطنية ، فهذا الخروج للتعبير عن احتفالنا بهذا النصر المؤزر بتحقيق المصالحة وانهاء الانقسام ، هذا الوضع الجديد الذي أرق وأربك حسابات الاحتلال ، هذا التأييد والدعم الشعبي يزيد الاحتلال ارباكا ، ويمتن الجبهة الداخلية.
معــــــــا لوحــــــدة فلســـــطين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)