shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينظم مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية في دولة الكويت، وبرعاية كريمة من وزير التربية والتعليم العالي الأخ احمد عبد المحسن المليفي، وبدعم من شركة المراعي حفل "جائزة مكتب التربية العربي

الثلاثاء, 29-أبريل-2014
صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري -

ينظم مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية في دولة الكويت، وبرعاية كريمة من وزير التربية والتعليم العالي الأخ احمد عبد المحسن المليفي، وبدعم من شركة المراعي حفل "جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي بدورتها الثامنة لطلبة التعليم العام بالدول الأعضاء".
وفي تصريح لـ " صنعاء نيوز " أوضح الأخ أحمد عبد المحسن المليفي – وزير التربية بدولة الكويت الشقيقة أن الحفل تستضيفه دولة الكويت غدا الأربعاء 1 رجب 1435هـ الموافق 30 ابريل 2014م وأن مكتب التربية العربي لدول الخليج ينفذ حفل الجائزة كل عام في كل دولة من الدول الأعضاء بالتناوب.
وأشار الأخ الوزير إلى ان الحفل يتضمن فعاليات متنوعة فالى جانب الجائزة سيتم تكريم (42) طالباً وطالبة منهم ستة طلاب يمنين من المتفوقين دراسياً في مراحل التعليم العام في الدول الأعضاء بالمكتب بالشهادات والدروع والمكافأة المالية، بالإضافة إلى البرامج التثقيفية الأخرى.
مؤكدا ان الهدف من هذه الفعاليات هو حث الطلاب على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في التفوق والإبداع ويدفع ببقية الطلاب إلى الاقتداء بهم، ويترك الأثر في تعزيز مجالات الاتصال العلمي والثقافي والاجتماعي بين طلاب التعليم العام في الدول الاعضاء بالمكتب.
الجدير ذكره أن الحفل يتضمن أوبريتاً فنيّاً بعنوان "الخليج يجمعنا" يقدمه طلاب وطالبات مدارس وزارة التربية في الكويت على مسرح فندق الريجنسي. .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)