shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت دراسة حديثة ان النساء سوف يتغلبن علي أي عقبة تكنولوجية لمراقبة أزواجهن، فالمرأة ليست أقل براعة فى أمور التكنولوجيا الحديثة خاصة عند التجسس او المراقبة.

الأربعاء, 26-مايو-2010
صنعاء نيوز -

كشفت دراسة حديثة ان النساء سوف يتغلبن علي أي عقبة تكنولوجية لمراقبة أزواجهن، فالمرأة ليست أقل براعة فى أمور التكنولوجيا الحديثة خاصة عند التجسس او المراقبة.

وأجريت الدراسة التي نشرتها جامعتين بريطانيتين وقامت بها إلين هيليسبر من مدرسة لندن للاقتصاد، ومونيكا ويتي من جامعة توتنجهام ترنت علي حوالي 290 من الأزواج فى منتصف العمر في بريطانيا، وتظهر نتائج تلك الدراسة أن النساء لن تدخر وسعا لتعقب ومراقبة رجالهن، بما فى ذلك تعلم كيفية استخدام شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة لرصد سلوك أزواجهن.

وتعد تلك الدراسة كشف صارخ حول الحقيقة بأن النساء وليس الرجال، هن الأكثر ميلا نحو التجسس علي صناديق البريد الإلكتروني وحتي سجلات تصفح الإنترنت الخاصة بأزواجهن.

ومن بين الأزواج ال290 الذين شملتهم الدراسة قال 8% فقط أنهم شعروا بالحاجة إلي معرفة رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بزوجاتهم ، فى حين أن ما يقرب من 14% من الزوجات اعترفن بالتطفل علي رسائل البريد الإلكترونية الخاصة بأزواجهن.

وقال 13% من النساء أنهن قمن بتصفح الرسائل النصية لأزواجهن،وأن ما يقرب من 10% منهن قمن بمراجعة سجلات الويب الخاصة بأزواجهن.

المصدر : أخبار مصر نقلا عن أ ش أ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)