shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-أبريل-2014
صنعاء نيوز - تحدث رئيس الجمهورية اليوم عن صاحب هذه الصورة وذكر بانه انتمى لتنظيم القاعدة كي يدمر ويقتل المسلمين في العراق وأنه بعد قيامه بمهمته عاد الى امريكا صنعاء نيوز/ياسر ثامر -
تحدث رئيس الجمهورية اليوم عن صاحب هذه الصورة وذكر بانه انتمى لتنظيم القاعدة كي يدمر ويقتل المسلمين في العراق وأنه بعد قيامه بمهمته عاد الى امريكا وحلق لحيته ؛؛؛ وقد ذكرت بعض مواقع الانترنت انه العميل " طوم دانيال" الذي منحته المخابرات الامريكية جواز سفر مزور باسم "تيسير جودت عبد الهادي" لتنفيذ المهمة.. ويبدو لي أن المحيطين بالرئيس أو فريقه الاعلامي الخاص قد وضعوا الصورة والخبر أمام الرئيس من احد تلك المواقع منها هذا الموقع:
http://burathanews.com/news/199478.html
.
لكن للأسف الشديد أنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء البحث والتقصي عن الحقيقة فوضعوا الرئيس في موقف محرج، ذلك ان الصورة نشرت عام 2011 وهي لمدرس امريكي يدعى " جاري ويدل" اطلق لحيته بعد احداث 11 سبتمبر 2001 حيث تعهد بعدم حلقها حتى تتم معاقبة زعيم تنظيم القاعدة، وبعد مقتل اسامة بن لادن حلق الرجل لحيته لأول مرة بعد عشر سنوات، وقد نشرت تلك الواقعة بالصور في الكثير من الصحف ومواقع الانترنت منها الموقع التالي:
http://www.alriyadh.com/629643
.
ارجو ان لا يكونوا هؤلاء هم ذات الاشخاص الذين اخبروا الرئيس بأن 70% من اعضاء القاعدة في اليمن برازيليين وأوروبيين واجانب، كما اتمنى من فخامة رئيس الجمهورية ان يعرب عن اسفة لذلك الخطأ، وأن يدرك بانه تم تظليله بالخبر ولو بدون قصد، وان يعتمد على اناس بمستوى المسئولية في احاطته بمثل هذه الاخبار، صحيح أن الشعب ربما فقد الثقة في الحكومة، لكننا لا نريد ابدا أن نفقد المصداقية فيما يقوله رئيس جمهوريتنا حفظه الله... مع بالغ التقدير والإحترام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)