shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ المهندس وحيد علي رشيد عدد من المواضيع الخاصة بتنفيذ المشاريع التطويرية

الثلاثاء, 29-أبريل-2014
صنعاء نيوز/عدن/ خاص: -

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ المهندس وحيد علي رشيد عدد من المواضيع الخاصة بتنفيذ المشاريع التطويرية وإنزال مناقصات المشاريع الخدمية والتنموية المتعثرة في عدد من المديريات بالمحافظة .

وأقر الاجتماع إنزال إعلان بالمناقصات الخاصة بإعادة تأهيل مكتب الاتصالات وتقنية المعلومات في مديرية التواهي ومشروع بناء وتجهيز كورنيش ساحل أبين المرحلة الثانية ومشروع هدم وإعادة بناء مدرسة ابن سيناء في مديرية التواهي وإعادة تأهيل وتجهيز مكتب التخطيط والتعاون الدولي .

وكما اقر الاجتماع تمديد الفترة الزمنية لتنفيذ مشروع إعادة بناء 6 فصول دراسية في مدرسة تمنع و تنفيذ مشروع هدم وإعادة بناء مدرسة القادسية المكون من 34 فصلا في مديرية المنصورة والرفع بذلك إلى اللجنة العليا للمناقصات بالإضافة إلى استكمال مشروع مدرسة 26 سبتمبر في مديرية البريقة .

وأقر الاجتماع اعتماد الأعمال الإضافية لمشروع إعادة تأهيل شارع الفقيد عبد الله حاتم في مديرية الشيخ عثمان وإضافتها إلى قيمة المشروع البالغة 15 مليون ريال وكذا رصفه بالحجارة وإضافة شبكة جديدة للصرف الصحي وتركيب شبكة مواسير بلاستيكية وتركيب شبكة لتصريف مياه الأمطار.

ووجه المحافظ رشيد خلال الاجتماع الجهات المعنية بسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة ووضع الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها كل قطاع لتسهيل الخدمات اللازمة والضرورية للمواطنين والتخفيف من معاناته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)