shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قامت رئيسة جمعية (الهومسا) الخاصة بزوجات السفراء العرب والاجانب المعتمدين لدى بلادنا بتوزيع كمية من المواد الغذائية على مجموعة من الاسر والعائلات الفقيرة

الثلاثاء, 29-أبريل-2014
صنعاء نيوز -

قامت رئيسة جمعية (الهومسا) الخاصة بزوجات السفراء العرب والاجانب المعتمدين لدى بلادنا بتوزيع كمية من المواد الغذائية على مجموعة من الاسر والعائلات الفقيرة والمعدمة وذلك بمنطقة (مذبح) بالعاصمة صنعاء.
وتمت عملية توزيع تلك المواد من قبل كلاً من: السيدة نادية بوزاهر حرم السفير الجزائري - رئيسة جمعية (الهومسا) والسيدة اعتدال حرم السفير السوداني اللتان قامتا بالنزول الميداني الى منطقة (مذبح) والاشراف على عملية توزيع تلك المواد على الاسر والعائلات الفقيرة والمعدمة بالمنطقة بشكل مباشر.
وبلغ عدد الاسر المستفيدة من تلك المساعدات (360) اسرة .. في حين شملت المواد الغذائية التي تم توزيعها (الارز, والتمر, والزيت, والدقيق, والقمح, وغير ذلك من المواد والمستلزمات الغذائية الضرورية), في حين بلغ اجمالي تكلفة تلك المساعدات نحو (1,675,000) ريال يمني .. وقدر وزنها بنحو (72,000) قنطار.
ويعتبر هذا النشاط الاخير من نوعه بالنسبة للسيدة نادية بوزاهر حرم السفير الجزائري - رئيسة جمعية (الهومسا) وذلك قبل تسليمها رئاسة الجمعية بحسب النظام الداخلي لها بالأقدمية للأخت الفاضلة اعتدال حرم سفير السودان .. والذي سيتم خلال فعالية الحفل الختامي والتوديعي لزوجات السفراء اللواتي اشرفن على نقل مهامهن خلال الأيام القليلة الماضية.
تعتبر السيدة ناديه بوزاهر من انشط زوجات السفراء العرب والاجانب اللاتي عملن في اليمن .. اذ ان جمعية (الهومسا) شهدت خلال فترة رئاستها لها العامين الماضيين نقلة نوعية من حيث النشاط والاداء .. حيث اتسعت وتعددت انشطتها لتشمل مجالات انسانية مختلفة, وهو الامر الذي لم تكن الجمعية قد قامت به من قبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)