shopify site analytics
الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
نقابة الصحفيين تنظم ندوة حول مستقبل الاعلام في اليمن بالتعاون مع اذاعة هولندا وصحيفة الثورة

الأربعاء, 30-أبريل-2014
صنعاء نيوز -


تنظم نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع اذاعة هولندا العالمية وصحيفة الثورة الرسمية السبت القادم بصنعاء ندوة احتفائية باليوم العالمي لحرية الصحافة .

الندوة التي تقام تحت عنوان (مستقبل حرية الاعلام في اليمن ) يشارك فيها نحبة من الاعلاميين والصحفيين وممثلين عن وزارتي الاعلام والداخلية.

وقال الزميل نبيل الأسيدي رئيس لجنة التدريب والتأهيل بالنقابة أن الندوة ستكون على جلستين رسميتين يسبقهما الافتتاح الرسمي للندوة مشيراً الى ان الندوة سيقدم فيها عدداً من أوراق العمل والمداخلات عليها.

ونوه إلى أن أوراق العمل ستناقش مستقبل الاعلام وحرية الصحافة وأهم التحديات التي تواجه العمل الصحفي في بلادنا ,

وتستعرض الورقة الاولى التي يقدمها الزميل اشرف الريفي حرية الصحافة في اليمن "مساعٍ لنزع الألغام"، فيما تتناول الوقة الثانية التي يقدمها الملازم محمد الحاشدي "مبادئ إرساء القانون اليمني .. الضمانات اللازم توافرها للصحفي" .

وتناقش الورقة الثالثة التي يقدمها الزميل محمد الغباري "كيفية تحرير وسائل الاعلام في اليمن"، فيما تستعرض الورقة الرابعة التي تقدمها الدكتورة صباح الخيشني "دور وسائل الاتصال الاجتماعي وغير الرسمي على الانترنت" .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)