shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالتزامن مع عيد العمال الاول من مايو

وزارة الشباب اول جهة حكومية تؤمن موظفيها بالتأمين الصحي الشامل والتأمين على الحياة

الأربعاء, 30-أبريل-2014
صنعاء نيوز -


سلم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني اليوم بمبنى الوزارة بطائق التأمين الصحي الشامل لموظفي الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة لتصبح وزارة الشباب اول جهة حكومية تؤمن موظفيها التأمين بقسميه التأمين الصحي والتأمين على الحياة.

واكد الوزير الارياني خلال كلمته التي القاها في حفل التدشين بان هذا المشروع كان حلما واصبح واقع بفضل الجهود التي بذلها الجميع والتكاتف الذي ابداه الموظفين متمنيا بان يتحلى الجميع بروح المسئولية تجاه هذا المشروع الذي سيسهم في تخفيف الأعباء على كاهل الموظفين لتكون هذه الخطوة أولى بشائر اليمن الجديد.

وتابع بالقول: الوزارة الان وبعد هذا التأمين تدرس العديد من الخطوات التي تصب في صالح الموظف ، فالى جانب التأمين الصحي والتأمين على الحياة هنالك الدورات التأهيلية الداخلية والخارجية للموظفين المتميزين والتي قد بدأت بالفعل وقد تم سفر المجموعة الأولى من الدارسين الى تركيا وسيتم سفر دفعات اخرى من المتفوقين.

كما لفت الى ان الوزارة وبالتزامن مع النقل للمبنى الجديد وبمكرمة من فخامة الرئيس الذي وجه بتوفير باصين ابالاضافة الى الباص الموجود بإجمالي ثلاثة باصات لتوصيل الموظفين وتغطية جميع الخطوط مشددا على ضرورة تكاتف الجميع لتطوير منظومة العمل الشبابي والرياضي كلا في حدود عمله وبدءً من أصغر موظف وصولا الى قيادات الوزارة.

كما تطرق وزير الشباب الى الجهود الحثيثة التي تم بذلها في سبيل تثبيت الموظفين المتعاقدين في الوزارة حيث وقد تم تثبيت 83 موظف ونقلهم من التعاقد مع الوزارة للتعاقد مع وزارة الخدمة مباشرة وسوف يتم تثبيت البقية خلال هذا العام.

وختم بالقول: بان الأمل يحدونا في استكمال ما خططنا له منذ مجيئنا للوزارة بالانتقال للتأمين الصحي لكافة الاندية والاتحادات الرياضية وقد وسنبدأ بالتأمين على لاعبي المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب تأمينا شاملا للاصابات الرياضية والمرضية وفي احدث المراكز والمستشفيات الطبية المتخصصة داخليا وخارجيا ابتدأ من شهر يوليو هذا العام.

هذا والقيت في حفل التدشين كلمات عن شركة المتخصصة للتأمين القاها الدكتور عادل العماد رئيس مجلس الادارة وكلمة عن الموظفين القاها خالد النجدي اشارت في مجملها الى الاهمية الكبرى لمشروع التأمين الصحي واهمية المحافظة عليه والى الجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة الوزارة من اجل اخراج المشروع الى حيز الوجود.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)