shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاءللراغبين بالإطلاع والرقابة وعلى تدشين عملية السجل الالكتروني

الأربعاء, 30-أبريل-2014
صنعاء نيوز/ -

تطبيقا لنص المادة (142) من قانون الانتخابات العامة والاستفتاء رقم (13) لسنة 2001م وتعديلاته بخصوص مشاركة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني التي تعنى بالديمقراطية والانتخابات ووسائل الإعلام المختلفة في الاطلاع والرقابة على سير العمليات الانتخابية والاستفتاء .
فان اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء ، تؤكد ترحيبها بالراغبين من تلك الجهات بالاطلاع والرقابة على تدشين عملية السجل الالكتروني في الدائرة العاشرة أمانة العاصمة وفقاً للشروط الواردة في دليل المشاركة في الاطلاع على سير العمليات الانتخابية والاستفتاء.
فيما يتعلق بتقديم الطلبات على النحو التالي:
* تقديم طلب إلى قطاع شئون الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني محدداً فيه :
1- اسم الجهة الراغبة في المشاركة .
2- كشوفات بأسماء الأشخاص الذين سيقومون بمهمة الاطلاع والرقابة .
3- تحديد موقع المشاركة على مستوى الدائرة .
* يجب على الجهات الراغبة في المشاركة إرفاق المتطلبات التالية مع طلب المشاركة :
1- صورة طبق الأصل من قرار الترخيص الممنوح لمنظمات المجتمع المدني لممارسة نشاطها الصادر عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل (ساري المفعول) .
2- صورة طبق الأصل من النظام الأساسي للمنظمة والمعمد من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل .
وفيما يتعلق بالأحزاب والتنظيمات السياسية فسيتم التعامل مع الأحزاب المصرح لها بالعمل من قبل لجنة شئون الأحزاب والتنظيمات السياسية .
وستقوم اللجنة العليا عبر قطاع شئون الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بتلقي طلبات المشاركة خلال خمسة أيام من تاريخ هذا الإعلان .

والله الموفق
صادر يوم الاربعاء الموافق 30/5/2014م
قطاع شئون الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني
اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)