shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس قطاع الإعلام والتوعية ألانتخابية  باللجنة العليا للانتخابات :
العاشر من مايو الجاري تدشين مرحلة التسجيل الالكتروني في الدائرة العاشرة بأمانه العاصمة

الأربعاء, 30-أبريل-2014
صنعاء نيوز/سعيد الجعفري -
رئيس قطاع الإعلام والتوعية ألانتخابية باللجنة العليا للانتخابات :
العاشر من مايو الجاري تدشين مرحلة التسجيل الالكتروني في الدائرة العاشرة بأمانه العاصمة


أوضح القاضي عبدالمنعم الارياني رئيس قطاع الإعلام والتوعية ألانتخابية باللجنة العليا للانتخابات بان أعمال اللجنة تمضي بصورة متميزة في مشروع السجل الالكتروني الذي ينفذ لأول مره في اليمن ومن شانه الارتقاء بالعملية الديمقراطية والانتخابية..
واستعرض رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية الانجازات التي تحققت في هذا الشأن والخطوات التي أنجزت وكافة التحضيرات والتجهيزات الفنية لمشروع السجل الالكتروني مفيدا بأنه من المقرر أن يتم تدشين مرحلة التسجيل الالكتروني في العاشر من مايو القادم في الدائرة العاشرة بأمانه العاصمة حيث ستستمر عملية القيد والتسجيل الالكتروني لمدة عشريين يوم من خلال لجان متخصصة بالكمبيوتر وقادرة على التعامل مع متطلبات السجل الالكتروني. في عملية تجريببة ستعكس كافة خطوات التسجيل الالكتروني القادمة في ظل جاهزية اللجنة لتنفيذ مشروع السجل الالكتروني الذي بذلت فيه جهود كبيرة حولت المشروع من طموح إلى واقع عملي سيجري تنفيذه عل نطاق واسع وسيدخل العملية الديمقراطية والانتخابية مرحلة جديدة من الممارسة القائمة عل احدث التقنيات الالكترونية في العصر الحديث المواكبة لتطورات العصر في مشروع يجري بالشراكة مع مصلحة الأحوال المدنية..
ولفت القاضي الارياني إلى أن أعمال اللجنة تحرز النجاح المطلوب وان مشروع السجل الالكتروني الذي ينفذ وفق لرؤي عملية يمر بمراحل متعددة وبات حقيقة بفضل ما بذل من جهود مضنية استطاعت التغلب على الكثير من التحديات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)